بسعر مذهل .... شهادة بنك مصر لمدة سنة لا تفوت الفرصة

بسعر مذهل ... شهادة بنك مصر لمدة سنة لا تفوت الفرصة

يسر بنك مصر أن يعلن عن إطلاق شهادات جديدة تلبي احتياجات العملاء بشكل متنوع. يُشجع الأفراد على استكشاف تفاصيل هذه الشهادات الجديدة للاستفادة من الفرص والمميزات التي تقدمها بنك مصر.

شهادات بنك مصر الجديدة

قد أعلن بنك مصر عن إصدار شهادات ادخارية بعائد ممتاز يصل إلى حوالي 27% سنوياً. تتميز هذه الشهادة بفترة استثمار لعام وعائد ثابت خلال فترة الاستثمار. تعكس شهادة بنك مصر التزام البنك بتلبية احتياجات وتطلعات عملائه، وتعكس الجهود المستمرة لتحسين وتطوير الخيارات الادخارية بما يتناسب مع متطلباتهم. يمكن صرف العائد البالغ حوالي 27% عند نهاية فترة الشهادة، ويتاح صرف العائد بشكل شهري بنسبة 23.5%.

شهادة بنك مصر لمدة سنة

تعتبر شهادة بنك مصر فعّالة للأفراد، حيث يمكن للأفراد الطبيعيين والقصر الحصول على هذه الشهادة ببداية مبلغ 1000 جنيه مصري، مع إمكانية زيادة المبالغ بمضاعفات محددة. يتم إصدار هذه الشهادة للمصريين والأجانب على حد سواء، وتُحتسب فترة الاستثمار اعتبارًا من اليوم التالي لشراء الشهادة.

يمكن شراء الشهادة اعتبارًا من الجمعة، 5 يناير 2024، وتتيح لحامليها الاقتراض بضمان الشهادة وإصدار بطاقات ائتمانية بضمانها. يمكن استرداد الشهادة بعد مرور حوالي ستة أشهر من تاريخ الشراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-