احصل على تمويل ميسر: قرض البنك العربي الوطني بأسعار تنافسية للسعوديين والمقيمين

احصل على تمويل ميسر: قرض البنك العربي الوطني بأسعار تنافسية للسعوديين والمقيمين


البنك العربي الوطني يُقدم منتجًا تمويليًا جديدًا ومميزًا يتيح للسعوديين والمقيمين والمتقاعدين الوصول إلى التمويل الشخصي بإجراءات بسيطة. يتيح البنك اختيارًا متنوعًا بين تمويل التورق وتمويل الأسهم المحلية، مع امتثال كامل للأحكام الشرعية ومبادئ الشريعة الإسلامية. يوفر البنك خدمة الحاسبة المالية التقديرية لتقدير تكاليف القروض. يعتمد تمويل التورق على شراء سلعة مملوكة للبنك وتوكيل البنك للبيع نيابة عن العميل، بينما يعتمد تمويل الأسهم المحلية على بيع أسهم مملوكة للبنك للعميل، مع إمكانية احتفاظ العميل بها أو بيعها بموجب تفويض للبنك.

برنامج التمويل الشخصي من البنك العربي الوطني

البنك العربي الوطني يقدم لعملائه من الأفراد منتج التمويل الشخصي الذي يتيح الحصول على أعلى مبلغ تمويل مع هامش ربح تنافسي وأقساط ميسرة تصل إلى خمس سنوات. يتميز هذا المنتج بإمكانية تجديد التمويل بعد سداد نسبة محددة من المبلغ التمويلي القائم، ويوفر أيضًا خيار تأجيل الأقساط الأوائل لثلاثة أو ستة أشهر، وهي ميزة نادرة في برامج التمويل البنكية.

شروط الحصول على القرض

يُفرض البنك العربي الوطني على العملاء بعض الشروط والمتطلبات البسيطة للموافقة السريعة على طلبات التمويل، وتشمل تلك الشروط:

1. العمل: يجب أن يكون العميل موظفًا في جهة حكومية أو شركة خاصة أو من المتقاعدين.

2. العمر: يجب أن لا يقل عمر العميل عن 18 عامًا.

يُقدم البنك العربي الوطني عدة منتجات تمويلية أخرى، مثل التمويل العقاري وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى خدمة الاستشارات الائتمانية للأفراد.

يمكن للعملاء التقديم وطلب الانضمام لبرنامج التمويل الشخصي من خلال رابط التقديم على الموقع الرسمي للبنك. لمعرفة المعلومات التقديرية حول مبلغ القرض والأقساط، يمكن استخدام حاسبة التمويل البنك العربي عبر إدخال بعض المعلومات الخاصة، مثل الراتب وجهة العمل والجنسية.

المستندات المطلوبة

لاستكمال إجراءات التمويل الشخصي من البنك العربي الوطني، يتعين على العميل تجهيز المستندات التالية:

1. صورة من بطاقة الهوية الوطنية للسعوديين أو صورة بطاقة الإقامة سارية الصلاحية للمقيمين.

2. خطاب معتمد من جهة العمل يحتوي على تفاصيل المنصب الوظيفي، فترة التوظيف، وتعريف بالراتب الشهري للعميل.

3. خطاب رسمي من جهة العمل بتحويل الراتب عبر نظام سريع.

باستكمال هذه الوثائق، يمكن للعميل الاستمتاع بفوائد برنامج التمويل الشخصي، الذي يقدمه البنك العربي الوطني بحد أقصى يصل إلى 10 ملايين ريال سعودي وفترة سداد تصل إلى 5 سنوات، مع إمكانية تجديد التمويل وتأجيل الأقساط.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-