حقيقة الدعم: هل سيستمر الدعم المقدر بـ20% لمستفيدي الضمان الاجتماعى المطور؟المــوارد البشرية تشرح

حقيقة الدعم: هل سيستمر الدعم المقدر بـ20% لمستفيدي الضمان الاجتماعى المطور؟المــوارد البشرية تشرح


أثارت الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل حول بدء إيداع الضمان الاجتماعي استفسارات كثيرة من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية. يتساءل الكثيرون عما إذا كان سيتم إيداع مكرمة ملكية لأول مرة منذ فترة طويلة مع راتب الضمان الاجتماعي. نود أن نوضح لكم التفاصيل التي أعلنتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حول هذا الموضوع.

كم باقي على إيداع الضمان المطور لشهر ديسمبر

تأكد أن الضمان الاجتماعي سيتم صرفه يوم الخميس المقبل، الثلاثون من نوفمبر، وذلك بسبب أن الأول من ديسمبر يوافق يوم عطلة. يهمنا التنويه بأن الأخبار التي تداولت حول مكرمة ملكية أو زيادة في الضمان الاجتماعي غير صحيحة، ولم يتم تأكيدها من قبل المصادر الرسمية.

هل يتم إيقاف الضمان الاجتماعي المطور في وقت محدد

لا، الزيادة ستظل مستمرة دائمًا مع صرف برنامج الضمان الاجتماعي. أي تعديلات ستتم عبر الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. يجدر بالذكر أنه قد تم الإعلان عن نتائج أهلية الضمان الاجتماعي المطور في 27 نوفمبر.

تتواصل جهود البحث من قبل مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية بعد تداول الأخبار حول تبكير صرف الدعم لمستفيدي الضمان في الخميس 30 نوفمبر، مع التأكيد على بدء عمليات الإيداع في الساعات الأولى من يوم الخميس في بنك الراجحي.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-