الكشف عن سر جاذبية هاتف فيفو Y12: مواصفات فائقة بسعر مذهل

الكشف عن سر جاذبية هاتف فيفو Y12: مواصفات فائقة بسعر مذهل


عند البحث عن التميز والأناقة، يتبادر إلى الذهن هاتف فيفو Y12 الذي أُعلن عنه بمواصفات استثنائية ومعالج قوي، مصحوبًا بكاميرا ثلاثية فريدة ومجموعة من الألوان المتنوعة، ليفرح قلوب عشاق التكنولوجيا الراقية.

مواصفات هاتف 

يبرز الهاتف بكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 13+8+5 ميجا بكسل، تقدم أداءً فريدًا ومتميزًا. لعشاق السيلفي، يوفر الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، تقدم أداءً مميزًا.

يعتمد الهاتف على معالج من شركة ميديا تيك من نوع MT6762 Helio P22 بتقنية 12 نانو، ومعالج رسومي PowerVR GE8320. يدعم الهاتف شبكات الجيل الثاني 2G والجيل الثالث 3G، بالإضافة إلى دعمه للجيل الرابع 4G.

تأتي الشاشة بتصميم النوتش Water Drop من نوع IPS LCD بمساحة 6.35 إنش وجودة HD+ بدقة 720×1554 بكسل. يمكن إلغاء أزرار التحكم للاعتماد على الإيماءات، وتدعم الشاشة وضع حماية العين Eye Protection للتقليل من الإشعاع الأزرق.

الهاتف يأتي ببطارية سعة 5000 ملي أمبير، ويُقدم وسائل الأمان والحماية، بما في ذلك مستشعر البصمة وخاصية Face Unlock. بألوان متنوعة مثل الأحمر والأزرق، يوفر الهاتف خيارات متعددة لتلبية تفضيلات المستخدم.

يتضمن الهاتف وسائل الأمان والحماية، حيث يبرز مستشعر البصمة على الجزء الخلفي من الهاتف، بالإضافة إلى دعمه لخاصية الـ Face Unlock لتوفير طرق متعددة لحماية البيانات.

يتاح الهاتف بألوان متنوعة، بما في ذلك الأحمر والأزرق، مما يتيح للمستخدمين الاختيار بين تلك الخيارات وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية.

سعر هاتف فيفو Y12

يبدأ سعر هاتف فيفو Y12 من 2200 جنيه مصري للنسخة بسعة 64 جيجا مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 3 جيجا، مما يقدم خيارًا ميسور التكلفة للمستخدمين الباحثين عن أداء جيد وتجربة تصوير مميزة.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-