مواصفات وسعر سيارة تويوتا كورولا XLI Executive 2024 الجديدة

مواصفات وسعر سيارة تويوتا كورولا XLI Executive 2024 الجديدة


تواصل شركة تويوتا تلبية تطلعات عشاق السيارات من خلال إطلاق سيارتها الجديدة تويوتا كورولا XLI Executive 2024. تأتي هذه السيارة بتصميم أنيق وأنظمة تجهيز متطورة، مما يجعلها منافسًا قويًا في سوق السيارات في المملكة. تتميز بمحرك قوي يوفر أداءً ممتازًا وقوة دفع استثنائية. تتضمن تجهيزاتها الفاخرة مقاعد جلدية مريحة ونظام ترفيهي متطور وتقنيات أمان متقدمة.

مميزات ومواصفات سيارة تويوتا كورولا XLI Executive 2024

تأتي السيارة الجديدة بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر، يولد قوة تصل إلى 119 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 148 نيوتن متر. يتم توصيل المحرك بناقل حركة متغير CVT مع خاصية التحكم اليدوي وعشر سرعات. تتميز السيارة أيضًا بكفاءة استهلاك الوقود، حيث تستهلك لترًا واحدًا من البنزين لقطع مسافة تصل إلى 19.3 كيلومتر، وتحتوي على خزان وقود سعة 47 لترًا.

تتميز واجهة السيارة بتصميم أنيق يشمل شبكة أمامية سوداء مصنوعة من الكروم الخالص، والمرايا الجانبية المطلية بلون السيارة والقابلة للطي كهربائيًا. وفي الداخل، تتميز المقاعد بتغطية من أجود أنواع الأقمشة، وتتوفر نظام صوتي مميز يتكون من أربع سماعات.

تتوفر العديد من وسائل الأمان والحماية في السيارة، بما في ذلك وسائد هوائية أمامية وجانبية، ونظام فرامل ABS، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام الثبات الإلكتروني ESP، ومساعد الفرامل BA، وأحزمة أمان، ونظام التحكم بالانزلاق (TCS).

تتضمن المزيد من الميزات مرايا جانبية قابلة للتحكم كهربائيًا، وكشافات ضباب أمامية، وجنوط، وحساسات خلفية، ومصابيح هالوجين، وإشارات بالمرايا. كما تتوفر مصابيح ضباب خلفية، وتحكم يدوي في المقاعد، وفتحات تكييف خلفية، وزجاج كهربائي، ومقاعد قماش، وفتح الأبواب بواسطة الريموت.

سعر سيارة تويوتا كورولا XLI Executive 2024

تأتي سيارة تويوتا كورولا XLI Executive 2024 بسعر تقريبي يبلغ 80,500 ريال سعودي في السوق السعودي. تتميز هذه السيارة بتصميمها الأنيق والعصري، وتوفر مستوى عالٍ من الراحة والأداء. تتضمن المزيد من الميزات والتجهيزات الفاخرة مثل نظام الملاحة، ونظام الصوت عالي الجودة، ومقاعد جلدية فاخرة، ونظام الدخول الذكي، والعديد من أنظمة السلامة والحماية. تعتبر سيارة تويوتا كورولا XLI Executive 2024 خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة متينة وموثوقة مع لمسة من الفخامة.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-