Xiaomi Redmi 13C.. الهاتف الجديد من شاومي بمواصفات مغرية وسعر مناسب

Xiaomi Redmi 13C.. الهاتف الجديد من شاومي بمواصفات مغرية وسعر مناسب


تم إطلاق هاتف Redmi 13C من قبل شركة شاومي كهاتف متميز يتمتع بمزايا ومواصفات متقدمة. يتفوق هذا الهاتف على منافسيه في سوق الهواتف الذكية ويأتي بثلاثة ألوان رائعة: الأسود والأزرق والأخضر، مما يتيح للمستخدمين اختيار اللون الذي يناسب أذواقهم.

مواصفات Xiaomi Redmi 13C

يتميز هاتف شاومي بشاشة IPS LCD بحجم 6.74 بوصة، وتتميز بمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، مما يوفر تجربة تصفح سلسة وسلسة. تتميز الشاشة أيضًا بدقة عالية تبلغ 1600×720 بكسل، مما يعطي صورًا واضحة وحادة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الشاشة بدرجة سطوع تصل إلى 600 شمعة، مما يسمح برؤية واضحة حتى في ظروف الإضاءة الساطعة. ولحماية عيون المستخدمين، تتوفر ميزة الوضع الليلي التي تقلل من إجهاد العين وتحسن راحة الرؤية في الظروف المنخفضة الإضاءة.

المعالجات والذاكرة والرامات

يعمل هاتف شاومي بنظام التشغيل أندرويد 13، مما يوفر للمستخدمين واجهة سلسة وميزات متقدمة. يتمتع الهاتف بأداء قوي وسرعة استجابة عالية بفضل معالج Media Tek Helio G85 ثماني النواة بتردد 2 جيجا هرتز. يتميز الهاتف أيضًا بمعالج رسومي Mali-G52 MC2 الذي يوفر تجربة تشغيل سلسة للألعاب والتطبيقات الرسومية. يتوفر الهاتف بذاكرة داخلية سعة 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجا بايت أو 8 جيجا بايت. يدعم الهاتف أيضًا وجود ذاكرة Micro SIM لتوسيع مساحة التخزين.

الكاميرات والتصوير

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50+2+0.3 ميجا بكسل، مما يوفر صورًا واضحة وحادة. كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل لالتقاط صور سيلفي مذهلة. تتميز الكاميرا بتقنية HDR وخاصية التركيز التلقائي وكشف الابتسامات ووضع الليل وبانوراما والمؤقت الذاتي.

يتميز الهاتف أيضًا بسماعات ستيريو خارجية لتجربة صوتية غامرة. يدعم الهاتف الاتصال بتقنية الواي فاي والبلوتوث، ويتمتع بميزة GPS للتوجيه الملاحي.

يتضمن الهاتف منفذ USB-C للشحن ونقل البيانات. كما يحتوي الهاتف على مستشعرات التسارع والتقارب ومستشعر بصمة الأصبع للأمان وفتح الهاتف بكلمة سر أو بصمة الوجه.

تتميز بطارية الهاتف بسعة 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع، مما يوفر استخدامًا طويلًا للهاتف دون الحاجة للشحن المتكرر. وتعمل البطارية بتقنية ليثيوم أيون ولا يمكن إزالتها من الهاتف.

يتوفر الهاتف بسعر تنافسي في السوق العالمي بقيمة 130 دولار، وبسعر 490 ريال سعودي في المملكة السعودية، وبسعر 5000 جنيه في السوق المصري.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-