الكشف عن هاتف Xiaomi Note 13 5G ..مزاياه الخارقة وسعره المنافس في الأسواق العربية

الكشف عن هاتف Xiaomi Note 13 5G ..مزاياه الخارقة وسعره المنافس في الأسواق العربية


تعلن شركة شاومي الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية عن إطلاق هاتف جديد يتمتع بمواصفات مميزة، مما يجعله قادرًا على المنافسة مع أفضل هواتف الأندرويد المتواجدة في الأسواق. يتميز الهاتف الجديد بتوفير تجربة متميزة للمستخدم من حيث الأداء والسعر والمواصفات.

مواصفات هاتف شاومى Xiaomi note 13 5g

يتميز هاتف Xiaomi Note 13 5G بشاشة AMOLED كبيرة بقياس 6.67 بوصة ودقة عرض FHD+، مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وحماية زجاج Corning Gorilla Glass 5.

بالنسبة للكاميرا، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 100 ميجابكسل وتقريب بصري ومستشعر للعمق، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل للسيلفي ومكالمات الفيديو.

يعمل الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 6080 بتقنية تصنيع 6 نانومتر، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 أو 8 أو 12 جيجابايت من نوع LPDDR4X.

يتمتع الهاتف بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت من نوع UFS 2.2.

وأخيرًا، يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، مما يتيح شحن البطارية بالكامل في حوالي 40 دقيقة فقط.

سعر هاتف شاومى

شركة شاومي الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية أعلنت عن إطلاق هاتف Xiaomi Note 13 5G في الأسواق العالمية بسعر مغرٍ يبلغ 180 يورو، وهو ما يعادل تقريبًا 5800 جنيه مصري. يعتبر هذا السعر مناسبًا بالنسبة للمواصفات والميزات المتميزة التي يقدمها الهاتف، والتي تتفوق على بعض الهواتف الأخرى في نفس الفئة السعرية.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-