Xiaomi 14 Pro بمواصفات فائقة الجودة..عرف كل ما تحتاج معرفته عن الهاتف

Xiaomi 14 Pro بمواصفات فائقة الجودة..عرف كل ما تحتاج معرفته عن الهاتف


في الأيام الأخيرة، قامت شركة شاومي بإطلاق هاتفها الجديد Xiaomi 14 Pro، والذي يعتبر واحدًا من أفضل هواتف أندرويد المتاحة حاليًا. يتميز هذا الهاتف بمواصفات مذهلة تجعله منافسًا قويًا لهواتف آيفون iPhone 15 وسامسونج Galaxy S23. يحتوي الهاتف على العديد من المزايا الرائعة التي تلبي احتياجات المستخدمين المتطلبين. تمكن الهاتف من جذب إعجاب العديد من عشاق التكنولوجيا بفضل تصميمه الأنيق والأداء القوي الذي يقدمه. اليوم، سنقدم لكم مواصفات هذا الهاتف الرائع من خلال موقع "المواطن نيوز".

مواصفات هاتف شاومي Xiaomi 14 Pro

حقق هاتف شاومي Xiaomi 14 Pro نجاحًا كبيرًا وتصدر قائمة الهواتف الرائجة، حيث احتل المرتبة الأولى في تصنيف موقع GSMArena للأسبوع 44 من العام الحالي. تفوق هذا الهاتف على منافسيه مثل Galaxy S23 Ultra و Galaxy A54، مما يعكس شعبية وتفضيل المستخدمين له. وعلى الرغم من ذلك، يحتفظ هاتف آيفون iPhone 15 Pro Max بالمركز الرابع في الترتيب. هذا يعكس التنافس الشديد بين الهواتف الذكية الرائدة في السوق واستمرار الطلب على منتجات ذات جودة عالية وأداء متميز.

مميزات هاتف شاومي Xiaomi 14 Pro

يتميز الهاتف الجديد من شاومي بشاشة LTPO OLED بحجم 6.73 بوصة ودقة 3200x1440 بكسل. تدعم الشاشة تقنية 12 بت ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة وواضحة. تتميز الشاشة أيضًا بجودة 2K ومعدل سطوع عالي يصل إلى 3000 شمعة في المتر المربع، مما يضمن تفاصيل وألوان حقيقية.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على مستشعر Ligh Nunter 900 الجديد بالتعاون مع عدسة Leica Summilux، مما يساهم في تحسين جودة التصوير. يتميز الهاتف أيضًا بكاميرا ثلاثية تتكون من مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل، بما في ذلك مستشعر Dynamic Prime ومستشعر Super Wide Angle ومستشعر Telephoto. وتتميز الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي واضحة وجميلة.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 من شركة كوالكوم، ويتمتع بذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت من نوع LPDDR5X، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت من نوع UFS 4.0. هذه المواصفات القوية تضمن أداءً سلسًا وتخزينًا واسعًا للمستخدمين.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-