عرض عبر منصة شاهد VIP: الحلقة الأولى والثانية من مسلسل بطن الحوت - صراع شرس بين أشقاء وتجار مخدرات

عرض عبر منصة شاهد VIP: الحلقة الأولى والثانية من مسلسل بطن الحوت - صراع شرس بين أشقاء وتجار مخدرات


مسلسل "بطن الحوت" يعود بقوة بعد خروجه من السباق الرمضاني 2023، ومن المتوقع أن يحقق أعلى نسبة مشاهدة. البوستر الدعائي حقق نجاحًا كبيرًا، وتتصاعد عمليات البحث لمعرفة موعد العرض والقنوات الناقلة. يجمع المسلسل بين الإثارة والتشويق، ويضم مجموعة كبيرة من الممثلين. سنوفر التفاصيل حول موعد العرض في التقرير التالي.

مسلسل بطن الحوت الحلقة الأولى والثانية

مسلسل "بطن الحوت" يتصدر التريند على جوجل ويحظى بتفضيل كبير على فيس بوك وتويتر منذ طرح الإعلان الترويجي. يتألق بأداء نجومه باسم سمرة، محمد فراج، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، وأسماء أبو اليزيد. يدور حول قصة هلال وضيا، الشقيقين اللذين يختلفان في كل شيء، حيث يدفع هلال شقيقه ضيا للانضمام إلى تجارة المخدرات، لكن يأخذ ضيا مسارًا خطيرًا مع جماعة إرهابية متطرفة. يتناول المسلسل قضايا تفرقة وتحديات الأسرة. يتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا ويجذب ملايين المشاهدين.

موعد عرض مسلسل بطن الحوت

مسلسل "بطن الحوت" سيُعرض لأول مرة بشكل حصري على منصة شاهد VIP، وتعتبر هذه المنصة الإلكترونية الوحيدة التي تنقل المسلسل، حيث لا تمتلك أي قناة فضائية حقوق العرض حاليًا. يُعرض الحلقة الأولى غدًا الخميس، 23 نوفمبر، ومن المتوقع أن يتم بث حلقتين في هذا اليوم. يتألف المسلسل من 15 حلقة فقط. كان من المفترض عرضه في شهر رمضان، ولكن تأجل لأسباب غير معروفة، وأعلنت منصة شاهد أنه سيتم عرضه خارج إطار دراما رمضان، بداية من اليوم الأربعاء، 22 نوفمبر.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-