مسلسل صلاح الدين الأيوبي - تردد قناة TRT لمشاهدة الحلقة الأولى

مسلسل صلاح الدين الأيوبي - تردد قناة TRT لمشاهدة الحلقة الأولى


مسلسل "صلاح الدين الأيوبي" سيبدأ عرضه في الأسبوع الحالي. يعتبر هذا المسلسل التاريخي الجديد إحدى الإنتاجات الدرامية التركية المثيرة، وخاصةً بعد اقتراب انتهاء مسلسل "قيامة عثمان" في الأسابيع المقبلة. ستعرض الحلقة الأولى يوم 13 نوفمبر على قناة TRT التركية، وسيتم ترجمته إلى اللغة العربية ونشره على المواقع الترفيهية العربية مثل موقع "قصة عشق" الشهير.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 1 قصة عشق

بدءًا من يوم الاثنين الموافق 13 نوفمبر، سيتم عرض أولى حلقات المسلسل التاريخي الجديد "صلاح الدين الأيوبي". يأتي هذا في وقت يتزامن فيه موعد عرض المسلسل مع أحداث سياسية هامة تحدث في المنطقة حاليًا، والتي تعكس صراعاتها منذ عصر صلاح الدين الأيوبي. وبالتالي، يُعتبر موعد عرض المسلسل مثاليًا لجذب نسب مشاهدة عالية في أول حلقة. حتى الآن، أعلنت قناة عربية واحدة فقط أنها ستقوم بعرض المسلسل، وهي قناة الفجر الجزائرية. ستقوم القناة بترجمة المسلسل إلى اللغة العربية لجماهير الشرق الأوسط.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة الأولى

سيتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل "صلاح الدين الأيوبي" بعنوان "قصة عشق" يوم الثلاثاء المقبل، وستكون مترجمة إلى اللغة العربية. يتم عرض المسلسل كل يوم اثنين من كل أسبوع على تردد قناة TRT التركية في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية. وإليك تردد قناة TRT على النايل سات:

- القمر الصناعي: النايل سات.
- التردد: 11042.
- الاستقطاب: أفقي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
- الجودة: HD.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-