مواصفات وسعر موبايل Realme C53 الجديد..خيار مناسب للميزانية المحدودة

مواصفات وسعر موبايل Realme C53 الجديد..خيار مناسب للميزانية المحدودة



عند البحث عن هاتف ذكي بمواصفات مميزة وسعر اقتصادي، يمكن أن تجد هاتف Realme C53 من ريلمي يستحق الاهتمام. يأتي هذا الهاتف بميزات عديدة رغم سعره المنخفض، مما يجعله خيارًا جيدًا للطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل وشباب الجامعة. يتميز بكاميرا ثنائية تعمل جنبًا إلى جنب مع الكاميرا السيلفي لتسجيل اللحظات السعيدة بجودة عالية. واللافت في هذا الهاتف هو التصميم الرائع الذي يشبه هواتف الراقية ذات الأسعار المرتفعة، مما يجعله يعرف بلقب "آيفون الغلابة".

مواصفات موبايل

يتميز الهاتف بشاشة كبيرة ومميزة بحجم 6.74 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة مريحة وواضحة.

يأتي الهاتف أيضًا مع كاميرا ثنائية بدقة 50 و 0.3 ميجابكسل، وتتميز بميزات مثل وضع عزل الخلفية والتصوير الليلي وتصوير الفيديو بدقة 1080P FHD.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 8 ميجابكسل وميزات مثل وضع عزل الخلفية ووضع التجميل وتقنية HDR وكشف الوجوه والابتسامات والمؤقت الذاتي.

يتمتع الهاتف الاقتصادي أيضًا ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير وخاصية الشحن السريع بقوة 33 واط.

يدعم الهاتف أيضًا ميزة مستشعر بصمة الأصابع للحماية الإضافية.

وبالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف شريحتي SIM وبطاقة ذاكرة ميموري كارد في نفس المكان دون الحاجة لإزالة أي منهما، ويدعم أيضًا شبكات 2G، 3G، و 4G لتوفير اتصال سريع ومستقر.

سعر موبايل

سعر هاتف ريلمي C53 في مصر يتراوح حوالي 3708 جنيه مصري، بينما يتراوح سعره عالميًا حوالي 120 دولار أمريكي. وفي السعودية، يأتي سعر الهاتف بحوالي 450 ريال سعودي.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-