MBC مصرتعلن مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل "كامل العدد"

MBC مصرتعلن مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل "كامل العدد"

الجماهير تبدي اهتمامًا كبيرًا في معرفة جدول عرض مسلسل "كامل" على قناة MBC مصر، بهدف متابعة السلسلة بشكل حصري. يُعتبر المسلسل من بين الأعمال الدرامية البارزة الجديدة التي يتم عرضها لأول مرة على الشاشة، ويثير اهتمام الكثيرين الراغبين في متابعة الأحداث والتفاصيل الفريدة. لذا، يتساءل الكثيرون عن جدول العروض لضمان عدم فوت أي حلقة، وبالتالي الاستمتاع بتجربة المشاهدة بشكل كامل ومتسلسل.

مواعيد مسلسل كامل العدد على ام بي سي MBC مصر

مسلسل "كامل"، الذي يجسد دور البطولة فيه الفنانة دينا الشربيني، يُعرض على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر 2023.

في حال عدم تمكنك من مشاهدة الحلقة خلال العرض الحصري، يُمكنك متابعتها في إعادات البث على نفس القناة، حيث تكون مواعيد الإعادة كما يلي:
- الإعادة الأولى تكون في الساعة 3 صباحًا.
- الإعادة الثانية تكون في الساعة 1 ظهرًا في اليوم التالي للعرض الأول.

قصة مسلسل كامل العدد

مسلسل "كامل العدد" يستعرض قصة حب رومانسية بين الشخصيات الرئيسية، ليلى تيمور وأحمد، اللذين يتصارعان مع تحديات العلاقة العاطفية. يركز العمل على رحلة البطلة ليلى في مواجهة تحديات الزواج المبكر والانفصال في سن مبكرة بعد إنجابها لأربعة أطفال.

تتداخل الأحداث بين جوانب درامية وكوميدية ورومانسية، حيث يتم استعراض التفاصيل اليومية لحياتهم وكيفية التعامل مع المواقف الكوميدية والرومانسية التي تنشأ نتيجة لهذه العلاقة الغرامية.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-