ارتفاع أسعار السجائر.. تعرف على الأسعار الجديدة للمستهلك اليوم الكيلوبترا و LM بكام

ارتفاع أسعار السجائر.. تعرف على الأسعار الجديدة للمستهلك اليوم الاثنين

بعد أن اشترت شركة إماراتية 30% من أسهم الشركة الشرقية للدخان، يُرصد اهتمامًا متزايدًا بتعديلات قانون ضريبة القيمة المضافة على السجائر في مجلس النواب. تمت الموافقة على رفع القيمة المضافة بمقدار 50 قرشًا لكل علبة. وبناءً على ذلك، بدأ المواطنون البحث عن أسعار السجائر في السوق المحلية في يوم الا ثنين الموافق 6نوفمبر 2023.

اسعار السجائر اليوم

بعد البحث الواسع الذي قام به العديد من المواطنين عن أسعار السجائر اليوم، أدلى إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان بالغرفة التجارية، بتصريحات هامة. أكد إمبابي أن سعر الفئة الدنيا للسجائر مثل كليوباترا وغيرها لن يتجاوز 30 جنيهًا، وفقًا للحد الأقصى المحدد في القانون البالغ 31 جنيهًا. وأشار إلى أن الشركات ستحافظ على استقرار الأسعار رغم التقلبات السوقية. بالإضافة إلى ذلك، أوضح أن سعر الفئة الوسطى LM لن يتجاوز 43 جنيهًا، في حين يتراوح سعر الفئة العليا مثل مارلبورو وغيرها بين 55 و60 جنيهًا. يجب الإشارة إلى أن هذه الأسعار قابلة للتغيير وتعتمد على الحالة السوقية في يوم الأثنين الموافق 6 نوفمبر 2023. وفيما يلي تفاصيل الأسعار المتوقعة وفقًا للسوق:

- سعر علبة سجائر كليوباترا يتراوح بين 48 جنيهًا.
- سعر علبة سجائر كليوباترا بوكس يتراوح بين 50 جنيهًا.
- سعر علبة سجائر إل إم الأزرق يبلغ 60 جنيهًا.
- سعر علبة سجائر إل إم الأحمر يبلغ 60 جنيهًا.

هل في زياده في اسعار السجائر

بناءً على التعديلات الأخيرة في قانون الضريبة على القيمة المضافة، تمت زيادة ضريبة الجدول على أسعار السجائر بمقدار 50 قرشًا. ونتيجة لذلك، قام التجار برفع أسعار السجائر في الأسواق المحلية. ينبغي على المواطنين أن يكونوا على علم بتلك التغييرات وأن يتوخوا الحذر عند الشراء.

أسعار سجائر ماركة مارلبورو

سعر السجائر حاليًا كما يلي:
- ريد: 54 جنيهًا.
- جولد: 54 جنيهًا.
- ميديم: 54 جنيهًا.
- لايت: 54 جنيهًا.
- سويفت: 54 جنيهًا.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-