لا تفوت الفرصة .. اشتري سامسونج Galaxy A33 بخصم 4255 جنيها وتمتع بمزايا رائعة

لا تفوت الفرصة: اشتري سامسونج Galaxy A33 بخصم 4255 جنيها وتمتع بمزايا رائعة

تقدم مواقع التجارة الإلكترونية عروض خصومات رائعة على تشكيلة جالاكسي A من سامسونج. يمكن للعملاء الاستفادة من تلك العروض المغرية لشراء هواتف الفئة المتوسطة بأسعار أقل بكثير من قيمتها الحقيقية. هذه العروض توفر فرصة مثالية للعملاء للحصول على هواتفهم المفضلة بأسعار مخفضة وبجودة عالية.

خصم على Galaxy A33 في مصر

يسرنا أن نعلن أن هاتف سامسونج Galaxy A33 متاح الآن بخصم مغرٍ على أحد مواقع التجارة الإلكترونية في مصر. يتميز هذا الهاتف بتصميمه الأنيق والأنيق باللون الأسود الجذاب. يتميز الهاتف بدعم تقنية 5G، مما يوفر سرعة اتصال فائقة وأداء متميز في التصفح والتحميل.

بفضل الخصم المقدم، يمكنك الحصول على هاتف Galaxy A33 بسعر مخفض يبلغ 11.300 جنيه مصري، بعد أن كان سعره الأصلي 15.555 جنيه مصري. يتميز الهاتف بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، مما يوفر لك مساحة وأداء كافيين لتخزين البيانات وتشغيل التطبيقات بسلاسة.

مواصفات Galaxy A33

يتميز موبايل سامسونج Galaxy A33 بأداء قوي وسريع بفضل معالج Exynos 1280 الذي تم تطويره بدقة تصنيع 5 نانومتر. يتميز المعالج بالكفاءة والأداء الممتاز، مما يسمح لك بتشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة وبدون تأخير.

يتوفر Galaxy A33 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت، مما يسمح لك بتشغيل العديد من التطبيقات والمهام بسهولة وسلاسة. كما يتوفر أيضًا مساحة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت، ويمكنك زيادة المساحة التخزينية حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

تأتي شاشة Galaxy A33 بحجم كبير يبلغ 6.4 بوصة وتعتمد تقنية Super AMOLED، مما يوفر جودة عرض مذهلة بدقة +FHD وبدقة وضوح 2400 × 1080 بكسل. تدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، مما يعني تجربة تفاعلية سلسة وسريعة للغاية.

ومن أجل حماية الشاشة من الخدوش والتلف، تأتي بطبقة حماية مصنوعة من زجاج Gorilla Glass 5. هذا الزجاج المتين يوفر حماية فائقة للشاشة ويقاوم الخدوش والصدمات اليومية، مما يضمن استمرارية جودة العرض ومتانة الجهاز.

موبايل سامسونج Galaxy A33 يأتي بكاميرا خلفية رباعية العدسات، مزودة بمستشعر أساسي بدقة 48 ميجابيكسل وتقنية التثبيت البصري OIS. تتضمن الكاميرا أيضًا عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل، ومستشعر للتصوير الماكرو بدقة 5 ميجابيكسل، ومستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجابيكسل. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

ويتميز موبايل سامسونج Galaxy A33 ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وتدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25 وات. يعمل الهاتف بواجهة المستخدم One UI 5.1 المستندة على نظام أندرويد 13، مما يوفر تجربة استخدام سلسة ومتطورة.

مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-