موعد حصري: عرض مسلسل العودة على قناتي DMC و DMC دراما العرض الاول

موعد حصري: عرض مسلسل العودة على قناتي DMC و DMC دراما العرض الاول


قناة dmc أعلنت عن مسلسل العودة بعد نجاح مسلسل صوت وصورة، وبعد عرض الحلقة الأولى بطولة الفنان شريف سلامة، زادت عمليات البحث عن موعد عرض المسلسل، وفيما يلي سنقدم لكم المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

أحداث مسلسل العودة

مسلسل "العودة" يتناول قصة آدم وبحثه عن شقيقه المفقود في الأقصر، ويشير إلى عودته إلى حياته القديمة وعلاقته المعقدة مع كيان. سيكون التحدي في إعادة بناء علاقتهما وكشف أسرار اختفاء شقيقه. تتشابك العناصر في "العودة"، حيث يواجه آدم تحديات لإعادة بناء علاقته مع كيان بسبب رفض أهلها، ويُكشف عن مصير يحيى الذي اختفى فجأة ويُشتبه في قتله بسبب خلافات على منجم الذهب. سيكون التطورات مثيرة ومفاجئة في رحلة آدم للكشف عن الحقيقة واستعادة علاقته مع كيان.

أبطال مسلسل العودة

مسلسل "العودة" يجمع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، بما في ذلك: شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقي، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخي. العمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

موعد عرض مسلسل العودة على قناة dmc و dmc دراما

يتم عرض مسلسل "العودة" على قناة DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً، ويُعاد لأول مرة في الساعة 2 صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة 1 ظهرًا في اليوم التالي.

يُمكن متابعة أحداث المسلسل أيضًا على قناة DMC دراما في الساعة 11 مساءً، مع إعادة لأول مرة في الساعة 5 فجرًا، والإعادة الثانية في الساعة 4:30 مساءً. يُتاح أيضًا مشاهدة الحلقة بعد انتهائها بساعة على منصة Watch It.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-