مركز الرياض الدولي للمؤتمرات: رحلة في تاريخ ومرافق المركز الضخم تعرف اكثر عليه

مركز الرياض الدولي للمؤتمرات: رحلة في تاريخ ومرافق المركز الضخم تعرف اكثر عليه


يعتبر مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض واحدًا من الأماكن البارزة والمميزة في المملكة العربية السعودية، حيث يستقطب اهتمام الكثيرين الذين يسعون للاطلاع والتعرف على مزاياه المتعددة. يعد هذا المركز مكانًا مهمًا وذو أهمية كبيرة، حيث يتوافد إليه العديد من الأفراد والشركات والمؤسسات. من خلال موقع المواطن نيوز، سنتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول مركز الرياض الدولي .

مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض

يعتبر مركز الرياض الدولي واحدًا من الوجهات المميزة في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر مجموعة متنوعة من المعارض والمؤتمرات الهامة والمميزة في البلاد. يتميز المركز بمساحته الواسعة التي تغطيها بالكامل، والتي تستقطب الكثير من الأشخاص الذين يسعون للاطلاع والتعرف على ما يقدمه بالتفصيل. يعد المركز مضيفًا للعديد من الفعاليات المتنوعة والمميزة التي تجذب اهتمام الكثيرين الذين يحضرونها للاستمتاع بالمزايا المتعددة التي يوفرها.


يتميز مركز الرياض الدولي بمساحته الهائلة التي تبلغ 189 ألف كيلومتر مربع، مما يجعله واحدًا من أكبر وأوسع المراكز في المملكة العربية السعودية. يتميز تصميم المركز بشكله المستطيل ويمتد من الشمال إلى الجنوب، ويتميز سقفه بالأناقة والتصميم المموج الجميل. يعد المركز مكانًا فريدًا يستقطب العديد من الفعاليات والمعارض الهامة، ويوفر بيئة مثالية للتجمع والتفاعل والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة التي يستضيفها.

اهم مميزات مركز الرياض السعودي

يعتبر مركز الرياض السعودية وجهة متنوعة ومميزة للفعاليات والمعارض، حيث يتميز بموقعه الحيوي والاستراتيجي الذي يبعد حوالي 15 دقيقة عن مطار الملك خالد الدولي.

يتكون المركز من أربع صالات مغطاة، وتتميز كل صالة بمساحة واسعة تبلغ حوالي 14,644 متر مربع. يمكن الوصول إلى المركز بسهولة من مختلف الجهات، بما في ذلك طريق العليا من الشرق والمخرج 10 التابع للطريق الدائري.
يتضمن المركز قاعة كبيرة مخصصة لكبار الزوار، وتبلغ مساحتها 1600 متر مربع.
كما يتوفر في المركز مطعم كبير يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية، وتبلغ مساحته حوالي 1600 متر مربع.
بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المركز العديد من الخدمات العامة المميزة التي تلبي احتياجات الزوار بشكل متميز.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-