السعودية تتيح تأشيرة الزيارة الإلكترونية لست دول جديدة: اعرف المزيد عن الدول المشمولة وكيفية الحصول على التأشيرة عبر الإنترنت

السعودية تتيح تأشيرة الزيارة الإلكترونية لست دول جديدة: اعرف المزيد عن الدول المشمولة وكيفية الحصول على التأشيرة عبر الإنترنت

في الأيام الأخيرة، أعلنت وزارة السياحة السعودية عن قرار هام يتضمن إتاحة تأشيرة الزيارة الإلكترونية لـ6 دول جديدة. هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز قطاع السياحة في المملكة وجذب المزيد من الزوار. سنقوم الآن بتسليط الضوء على أبرز التفاصيل التي أشارت إليها الوزارة في هذا السياق.

قرار جديد من وزارة السياحة السعودية

أعلنت وزارة السياحة السعودية عن قرار هام يتضمن منح تأشيرة الزيارة الإلكترونية لست دول جديدة، وهي تركيا، تايلاند، موريشيوس، سيشل، بنما، وسانت كيتس ونيفيس. وأشارت الوزارة إلى أن حاملي جنسية هذه الدول يمكنهم تقديم طلب الحصول على تأشيرة الزيارة إلى المملكة إلكترونيًا أو طلبها عند الوصول إلى أحد المنافذ الدولية للمملكة. هذا القرار يهدف إلى تعزيز قطاع السياحة وزيادة عدد الزوار إلى المملكة.

تأشيرة الزيارة الالكترونية

تماشيًا مع رؤية المملكة العربية السعودية، أعلنت الحكومة عن إصدار تأشيرة الزيارة الإلكترونية لست دول جديدة، وذلك بهدف تعزيز السياحة وتعزيز الانفتاح والتواصل مع العالم. تتيح هذه التأشيرة للأفراد زيارة مختلف مناطق المملكة وأداء مناسك العمرة، مع الالتزام بالأنظمة والتعليمات المتبعة أثناء وجودهم في المملكة. وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز السياحة وزيادة عدد الزوار إلى المملكة، وتعكس التزام الحكومة بتحقيق رؤية المملكة في تنمية القطاع السياحي وتعزيز الاقتصاد الوطني.

مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-