موعد مباراة الأهلي وضمك والقنوات الناقلة في الدوري السعودي روشن

موعد مباراة الأهلي وضمك والقنوات الناقلة في الدوري السعودي روشن

يستعد فريق النادي الأهلي السعودي لخوض مباراة مهمة وصعبة أمام ضيفه فريق ضمك، اليوم الخميس، في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتأتي هذه المباراة في وقت تحتاج فيه الأهلي للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية، بعد سلسلة من النتائج غير المرضية في مبارياته الأخيرة على المستويين المحلي والقاري.

حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، ويسعى من خلال لقاء اليوم لتحقيق الفوز ورفع رصيده من النقاط، والبدء في تسلق سلم الترتيب من جديد.

في المقابل، يدخل ضيفه ضمك اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تدعم موقعه في النصف الأعلى من جدول الترتيب.

ويأمل عشاق النادي الأهلي أن ينجح فريقهم في تحقيق الفوز على ضمك، ليبدأ بعدها مشوار العودة إلى سكة الانتصارات، والمنافسة بقوة على مراكز الصدارة في المرحلة المقبلة من الدوري.

موعد مباراة الأهلي وضمك

ينتظر عشاق كرة القدم في مصر والسعودية بشغف لقاء الأهلي وضمك المرتقب في الدوري السعودي، والمقرر إقامته مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والرياض.

ويستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمدينة الرياض هذا اللقاء، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي. 

ويأتي هذا اللقاء في وقت تحتاج فيه الأهلي للفوز بشدة من أجل تحسين موقعه في ترتيب البطولة، بينما يسعى ضمك لتعزيز صدارته ومواصلة الانتصارات.

ويترقب عشاق الفريقين متابعة مباراة مليئة بالإثارة والندية بين الطرفين، خاصة مع رغبة كل منهما في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وضمك

تحتكر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية بشكل حصري بث ونقل مباريات الدوري السعودي لكرة القدم، بما في ذلك مباراة الأهلي وضمك المرتقبة اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 13 من البطولة.

حيث تمتلك شبكة SSC حقوق نقل وإذاعة جميع مباريات الدوري السعودي على مستوى الوطن العربي، وبالتالي ستكون المسؤولة بشكل حصري عن نقل مباراة اليوم بين الأهلي وضمك.

وستنقل المباراة عدة قنوات تابعة لشبكة SSC منها: SSC1 وSSC2 وSSC3 وSSC4، بالإضافة إلى قناة SSC الرياضية، ما يتيح لعشاق كرة القدم متابعتها عبر القناة التي تناسبهم. 

كما سيتوفر البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت وتطبيق شبكة SSC، ليستطيع عشاق النادي الأهلي متابعة لقائه مع ضمك أينما كانوا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-