يلا شوت مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

مباراه الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي  كأس مصروالقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية بشغف لقاء الغريمين التقليديين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر لعام 2022، والذي يعد من أبرز مباريات هذه النسخة من البطولة.

حيث تأهل الزمالك إلى هذا الدور بعد فوزه الكبير على المقاولون العرب بنتيجة 6-0، بينما تأهل بيراميدز بعد فوزه على البنك الأهلي 3-0.

ومن المقرر إقامة المباراة يوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر 2023 على استاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستنقل المباراة عبر قنوات ON والنيل للرياضة والتايم سبورتس، فيما يدرس الجهازين الفنيين للفريقين التشكيلة الأنسب لخوض هذا اللقاء الهام.

ويتطلع محبو الكرة المصرية لمتابعة مباراة قوية ومثيرة بين الغريمين التقليديين، في سبيل بلوغ النهائي والفوز بلقب البطولة.

موعد مباراه الزمالك وبيراميدز

ينتظر عشاق كرة القدم في الوطن العربي بشغف لمعرفة موعد مباراة الزمالك وبيراميدز المرتقبة في نصف نهائي بطولة كأس مصر المقرر إقامتها غدًا الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة الساعة السابعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في مواجهة يسعى من خلالها كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل لملاقاة النادي الأهلي الفائز على نادي إنبي بنتيجة 3-0.

وتُعد مباراة الغريمين التقليديين الزمالك وبيراميدز من أبرز مباريات هذه النسخة من بطولة كأس مصر، نظرًا لما تحمله من أهمية كبيرة في تحديد هوية أحد فريقي النهائي.

ويترقب عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي هذا اللقاء الناري بين الغريمين بفارغ الصبر، حيث من المتوقع أن يشهد منافسة قوية وأداءً فنيًا رفيع المستوى.

القنوات الناقلة لمباراه الزمالك وبيراميدز

تحتكر شبكة قنوات أون تايم سبورتس بشكل حصري بث ونقل مباريات بطولة كأس مصر لكرة القدم على مستوى الوطن العربي، ومن ضمن ذلك مباراة الغد المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز في نصف النهائي.

وستتولى القنوات التالية التابعة لشبكة أون تايم سبورتس مهمة نقل المباراة وإذاعتها مجانًا:

- قناة ON Sport

- قناة ON Time Sports 1 

- قناة ON Time Sports 2

- قناة ON Time Sports 3

- قناة ON Time Sports 4

وبذلك يستطيع محبو كرة القدم في الوطن العربي متابعة هذه المباراة النارية بين أكبر ناديين في مصر عبر القنوات الرياضية التابعة لشبكة أون تايم سبورتس، التي توفر تغطية مميزة لجميع مباريات البطولة بتقنيات عالية الجودة.

ومن المنتظر أن تشهد هذه القنوات إقبالاً جماهيرياً كبيراً نظرًا لأهمية المواجهة بين الفريقين وحرص المشجعين على متابعة مجرياتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-