الوجبة السابعة من الرعاية الاجتماعية: تحميل قائمة المستفيدين برقم الهوية الوطنية

الوجبة السابعة من الرعاية الاجتماعية: تحميل قائمة المستفيدين برقم الهوية الوطنية


بعد إصدار ملحق الوجبة السادسة وظهور أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية، يبحث الكثيرون عن قائمة الوجبة السابعة في صيغة PDF للاطلاع على المستحقين للرعاية. يأتي هذا في سياق تصريح رئيس برنامج الرعاية الاجتماعية بتوقع طرح قائمة المشمولين بها خلال الأيام القليلة القادمة. يُشير هذا إلى رغبة المواطنين في الاطلاع على التفاصيل، وسنقوم بتوضيح هذا الأمر بمزيد من التفصيل في الوقت المناسب.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعه

أكد الدكتور أحمد الموسري، رئيس الهيئة العامة للحماية الاجتماعية في العراق، أن إعلان أسماء المستفيدين من الوجبة السابعة سيتم خلال الفترة المقبلة للأشخاص المستحقين. يجري حاليًا إعداد وتجهيز الكشوفات التي ستكون متاحة للجميع في الأيام القادمة. يُنوه إلى أن توفير بطاقة ذكية للمستفيدين يتم لتسهيل سحب الدعم الشهري. بمجرد إعلان النتائج، يمكن للأفراد تحميل الكشوفات ببساطة من خلال التالي:

1. الدخول إلى موقع مظلتي ( من هنا ) .
2. اختيار برنامج الحماية الاجتماعية.
3. تحديد رقم الوجبة (السابعة).
4. تنزيل الملف الخاص بكشوفات المشمولين في المحافظة.
5. فحص الملف للتأكد من المشمولية.

البطاقات الذكية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية

تم التبليغ عن إعلان أسماء المستفيدين من الوجبة السابعة لرعاية اجتماعية في كشوفات PDF في الفترة القادمة، وفيما يتعلق بالبطاقات الذكية، قامت مكاتب الرعاية الاجتماعية في جميع محافظات العراق بالعمل خلال يوم الإجازة الرسمي لتجهيز البطاقات الذكية للمواطنين والمواطنات الجدد المستحقين في الوجبة السادسة وملحقاتها. يمكن الآن للأفراد زيارة أقرب مكتب لهم واستلام البطاقة، حيث يتسنى لهم صرف دعم الرعاية شهرياً من هذه البطاقة.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-