تفاصيل مذهلة: سعر هاتف فيفو وأهم مميزاته التقنية في مراجعة شاملة

تفاصيل مذهلة: سعر هاتف فيفو وأهم مميزاته التقنية في مراجعة شاملة


باعتبارها علامة تجارية فرعية لشركة فيفو Vivo، ركزت iQOO على تطوير هواتف ألعاب عالية الأداء. ومع إصدارها الأحدث، هاتف iQOO 12 Pro، قامت الشركة بتصميم جذاب يتناسب مع الألعاب ويستهوي أيضًا الأفراد الذين يهتمون بالأناقة. بدلًا من أن يكون مخصصًا فقط للألعاب، يقدم الهاتف مزيجًا متناسقًا من الأداء العالي والتصميم الأنيق، مما يجعله جاذبًا لشريحة واسعة من المهتمين بالألعاب والأناقة.

سعر ومواصفات الهاتف

يتميز هاتف فيفو الجديد iQOO 12 Pro بواجهة أمامية تتميز بشاشة ذات حواف منحنية وحواف جانبية ضيقة. تأتي أبعاد الهاتف بـ 164.6 x 75.4 x 8.6 ميليميتر، ويزن 205 جرامًا. يتمتع التصميم الخلفي بمظهر أنيق مع جزيرة كاميرا دائرية تحوي ثلاث عدسات وشعار BMW في الزاوية السفلية. يتميز الجزء الخلفي الزجاجي في النسخة البيضاء بمادة البورسلينيت.

كما يحتوي iQOO 12 Pro على كاميرا أساسية جديدة بدقة 50 ميجابكسل بجانب كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل مع تقنية ماكرو، وكاميرا تليفوتوغرافية OIS بدقة 64 ميجابكسل تدعم تكبير بصري 3x. الكاميرا الأمامية تأتي بمستشعر صور بدقة 16 ميجابكسل للسيلفي ومكالمات الفيديو.

يأتي هاتف iQOO 12 Pro بشاشة OLED بحجم 6.7 بوصة ودقة 1440 بكسل، وتتميز بمعدل تحديث متغير يتراوح من 1 هرتز إلى 144 هرتز. تصل سطوع الشاشة إلى 3000 شمعة في المتر المربع في ذروتها، وتتميز بحواف منحنية.


يعتمد iQOO 12 Pro على معالج Snapdragon 8 Gen 3 الأحدث من Qualcomm، مما يعد بتحسينات كبيرة في الأداء وكفاءة الطاقة. يتميز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت من نوع LPDDR5X وتخزين 1 تيرابايت من نوع UFS 4.0.


هاتف iQOO 12 Pro يعتمد على واجهة المستخدم OriginOS 4 من فيفو، المستندة إلى نظام التشغيل Android 14، ولكن الإصدارات العالمية ستستخدم FunTouch OS، مما يوفر أداءً قويًا وخيارات تخصيص واسعة.


يأتي الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5100 مللي أمبير في الساعة، ويتمتع بشحن سلكي بقوة 120 وات، مما يتيح شحن البطارية بالكامل في أقل من 30 دقيقة. ويدعم الهاتف أيضًا شحن لاسلكي بقوة 50 وات.

السعر

يعتبر هاتف فيفو iQOO 12 Pro من الفئة الرائدة المتميزة، حيث تم تسعير الطراز الأساسي في الهند بحوالي 57.150 روبية هندية (ما يعادل 21.204 جنيه مصري) للنسخة بسعة 16 + 256 جيجابايت.
 يتميز الهاتف بتصميم جديد تمامًا، بالإضافة إلى تحسينات في نظام الكاميرا وأداء قوي مخصص للألعاب.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-