قصة وعدد حلقات مسلسل المتوحش بعد عرضه على الشاشات والقنوات الناقلة

قصة وعدد حلقات مسلسل المتوحش بعد عرضه على الشاشات


مسلسل "المتوحش" قد نجح في لفت الأنظار بقصته المثيرة والمشوقة، مما جعله محط اهتمام الجمهور المهتم بالمسلسلات التركية. يتم عرض حلقات المسلسل الجديدة في الوقت الحالي، وقد حقق نجاحًا كبيرًا بفضل قصته المثيرة وتطور الأحداث السريع. يعتبر المسلسل واحدًا من الإنتاجات الدرامية المميزة التي تستحق المشاهدة.

مسلسل المتوحش

مسلسل "المتوحش" يدور حول يامان، شاب من عائلة ثرية يتم اختطافه واضطراره للعيش في الأزقة والشوارع. بعد سنوات من الغياب، يعود يامان إلى منزله ويجد نفسه مجبرًا على تكييف حياته مع الظروف الجديدة. تتصاعد الأحداث بسرعة وتتغير بشكل مفاجئ، مما يثير إعجاب الجمهور ويجذب اهتمامهم.

مواعيد عرض مسلسل المتوحش

يتم عرض مسلسل "المتوحش" يوميًا على قناة "MBC مصر" في تمام الساعة 8:00 مساءً. انطلقت أولى حلقاته يوم الأحد الماضي، الموافق 29 أكتوبر 2023. المسلسل يحقق نجاحًا كبيرًا ويستقطب اهتمام الجمهور بفضل قصته المشوقة وأحداثه المثيرة. يعتبر "المتوحش" واحدًا من الإنتاجات الدرامية الناجحة التي تستحق المشاهدة.

أبطال مسلسل المتوحش

مسلسل "المتوحش" يشارك في بطولته عدة فنانين موهوبين، بما في ذلك خالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس، يورداير أوكور، دولوناي سويسيرت، بيرتان أسلاني، شيبننام حسن إسوجهي، عائشة جول أونسال، روجبين إردن، سيزر أريكاي، بيرغول أولوسوي، سيراي أوزكان، رامز مولاموسا، غوراي جوركيم، سليم كان يالتشين، أسكن شينول، ألينا آل، بارتو ديلمن، عثمان ألكاس، جيتين أوزكان، سينار يوكجكر. المسلسل من تأليف هلال يلديز، وإخراج شاتاي توسون، وإنتاج شركة "NTC Media" بالتعاون مع فاتح أكسوي ومحمد يجيت ألب.

عدد حلقات مسلسل المتوحش

يتم عرض الموسم الأول من مسلسل "المتوحش" حاليًا على قناة "MBC مصر" وعبر منصة شاهد الإلكترونية. يتألف الموسم الأول من 40 حلقة مشوقة ومثيرة. يمكنك الاستمتاع بمتابعة قصة يامان ومغامراته في هذا المسلسل الذي يحظى بشعبية كبيرة.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-