شيري ليتل أنت ميني الكهربائية متوفرة بالأسواق.. إليك التفاصيل والسعر

شيري ليتل أنت ميني الكهربائية متوفرة بالأسواق.. إليك التفاصيل والسعر


كشفت شركة شيري عن طرازها الجديد الكهربائي، وهو شيري ليتل أنت ميني الجديدة، في السوق الصينية. تتميز السيارة الجديدة من شيري بتصميمها ذو البابين، وتتوفر للبيع في الصين تحت اسم "نيو ايديشن".

مواصفات السياره

تتميز سيارة شيري ليتل أنت ميني الكهربائية بمحركها القوي الذي يولد قوة تصل إلى 36 كيلووات وعزم أقصى للدوران يصل إلى 95 نيوتن/متر. تعتمد السيارة على بطارية ليثيوم فوسفات الحديد بسعة 25.05 كيلووات/ساعة، مما يمكنها من قطع مسافة تصل إلى 251 كيلومتر بشحنة واحدة.

تتميز سيارة شيري ليتل أنت ميني الكهربائية بأبعاد هيكلية مدروسة، حيث يبلغ طولها 1550 مم، وعرضها 1670 مم، وارتفاعها 3242 مم. تتمتع السيارة أيضًا بقاعدة عجلات طويلة تصل إلى 2150 مم، مما يعزز استقرارها وتوازنها على الطرق.

تم تجهيز سيارة شيري ليتل أنت ميني الكهربائية بمجموعة من المميزات الجذابة، بما في ذلك تصميم أمامي مغلق مع شبكة شبه منحرفة وشعار Qq جديد. في الجزء الخلفي، تم استبدال الشعار بالاسم "شيري" باللغة الإنجليزية، وتم تجهيزها بمصابيح خلفية مستديرة. تتميز السيارة أيضًا بعجلات سوداء مقاس 15 بوصة، وتم تصنيع هيكلها بالكامل من الألومنيوم، مما يعزز خفة وقوة السيارة.

تتميز سيارة شيري ليتل أنت ميني الكهربائية بتصميم داخلي بسيط وأنيق، حيث تتوفر بألوان متنوعة مثل الأبيض والأزرق الفاتح والأسود. تتضمن المقصورة شاشة تحكم مركزية بحجم 10.1 بوصة لتوفير تجربة استخدام مريحة ومتطورة. تتميز السيارة أيضًا بعجلة قيادة مزدوجة اللون ومرآة مضيئة، بالإضافة إلى وجود شاحن لاسلكي وتقنية البلوتوث وجهاز تحكم عن بعد.

أسعار شيري ليتل أنت ميني الكهربائية

تتوفر سيارة شيري ليتل أنت ميني الكهربائية بفئتين. الفئة الأولى تباع بسعر 10,600 دولار، بينما تباع الفئة الثانية بسعر 11,300 دولار.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-