حساب المواطن: الموارد البشرية تحدد تاريخ انتهاء الدعم المالي الإضافي

حساب المواطن: الموارد البشرية تحدد تاريخ انتهاء الدعم المالي الإضافي

تلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية استفسارًا هامًا من أحد المواطنين، وباهتمام كبير قامت الوزارة بتوفير جميع المعلومات المطلوبة بشأن انتهاء الدعم الإضافي في حساب المواطن. تم الإعلان عن تفاصيل الدعم الملكي ومدة تنفيذ هذا القرار، بالإضافة إلى الراتب الذي سيتم دفعه لرب الأسرة والأفراد المعتمدين عليه وفقًا لعمر كل فرد. تم اتخاذ هذه الخطوة لتجنب استمرار الأسئلة والتساؤلات التي تشغل البال وتساهم في توفير الشفافية والوضوح للمواطنين.

موعد انتهاء الدعم الإضافي

تؤكد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ثقتها الكاملة في قرارات الدعم الملكي الأخيرة التي صدرت عن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وتشمل هذه القرارات إضافة الدعم الملكي على الدفعات رقم 71 و72 و73 المقررة في شهر ديسمبر القادم. يوضح البيان الصادر عن الوزارة أن هذه الدفعة ستكون الأخيرة التي تشملها الدعم الملكي. تعكس هذه البيانات ثقة الوزارة في تنفيذ وتطبيق هذه القرارات الهامة لصالح المواطنين.

كيف احتساب الدخل فى حساب المواطن

 يمكن لجميع المستفيدين من برنامج حساب المواطن حساب قيمة الدعم الشهري المستحق باستخدام الحاسبة الإلكترونية المتاحة على الموقع الرسمي للبرنامج. تعتمد الحاسبة على إدخال البيانات الشخصية والمالية للمستفيد ثم معالجتها لتحديد قيمة الدعم. يتم تحديث الحاسبة باستمرار لتعكس آخر التعديلات. كما يمكن استخدام مخرجاتها في توثيق طلبات الاعتراض. وفيما يلي شرح مبسط لخطوات استخدام الحاسبة:


1. الدخول إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن ( من هنا ) 

2. الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية 

3. اختيار حاسبة حساب المواطن

4. الإجابة على الأسئلة المطلوبة

5. إدخال البيانات الشخصية والمالية 

6. الضغط على زر احسب

7. مراجعة قيمة الدعم المستحقة الظاهرة

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-