يلا شوت - مباراة برشلونة وريال سوسيداد موعد المباراة والقنوات الناقلة وتشكيلة برشلونة اليوم

 

يلا شوت - مباراة برشلونة وريال سوسيداد موعد المباراة والقنوات الناقلة وتشكيلة برشلونة اليوم

يواجه فريق برشلونة تحديًا صعبًا عندما يحل ضيفًا على ريال سوسيداد، في قمة مرتقبة بالجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني الممتاز، على ملعب أنويتا.

ويأتي هذا اللقاء بالنسبة لبرشلونة بعد خسارته المحبطة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 3-1 على ملعب الكامب نو في الكلاسيكو الأخير، مما قد يؤثر على معنويات لاعبي الفريق.

لكن مدرب برشلونة تشافي يأمل في استغلال خبرة لاعبيه لتجاوز تلك الخسارة والعودة مجددًا لتحقيق الانتصارات، بدءًا من مباراة الغد أمام سوسيداد، خاصةً بعد إهدار العديد من الفرص أمام ريال مدريد.

ترتيب برشلونة قبل مباراة اليوم

تراجع فريق برشلونة إلى المركز الرابع بترتيب الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة، بعد الهزيمة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو الأخير.

حيث خاض برشلونة حتى الآن 11 مباراة، حقق الفوز في 7 منها وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة مرة واحدة.

من ناحية أخرى، يسعى ريال سوسيداد لتحقيق الفوز على برشلونة في مباراة الغد، لتقليص الفارق معه إلى نقطة واحدة فقط، والاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، اعتمادًا على لاعبيه الموهوبين ورغبتهم في تحقيق نتيجة إيجابية.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

من المقرر إقامة مباراة قوية بين برشلونة وريال سوسيداد، يوم السبت الموافق الرابع من نوفمبر 2023، على ملعب أنويتا في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني. 

وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والقاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، ومنتصف الليل عند الثانية عشرة بتوقيت دولة الإمارات.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز واستعادة توازنه بعد خسارة الكلاسيكو، فيما يرغب سوسيداد في استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه في هذا اللقاء الصعب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

ستتمكنون من مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة في الدوري الإسباني على قناة بي إن سبورتس اتش دي 1، حيث سيتم تعليق المباراة بواسطة المعلق حسن العيدروس. استمتعوا بمتابعة هذه المباراة المثيرة وتابعوا التعليق المميز لحسن العيدروس على قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيداد

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينجو مارتينيز - بالدي.

 خط الوسط: جوندوجان - جافي - بيدري.

خط الهجوم: فيران توريس - ليفاندوفسكي - جواو فيليكس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-