انتهاء تخفيف الاحمال .. متي موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في كل محافظات مصر

انتهاء تخفيف الاحمال .. متي موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في كل محافظات مصر

موضوع انقطاع التيار الكهربائي وخطة تخفيف الأحمال يعد من أهم القضايا الحساسة التي يبحث عنها المواطنون، خاصة في ظل زيادة مدة انقطاع التيار الكهربائي على الرغم من تحسن الأحوال الجوية وتخفيض الضغط على الشبكة الكهربائية. في هذا المقال، سنقدم لك معلومات محدثة وشاملة حول موعد انتهاء انقطاع التيار الكهربائي وخطة تخفيف الأحمال .

موعد انتهاء قطع الكهرباء

تم الإعلان من قبل الحكومة المصرية عن خطة محددة لتخفيف الأحمال الكهربائية في مختلف المناطق. تم تنفيذ هذه الخطة اعتبارًا من شهر يوليو الماضي، حيث تم تحديد فترة تخفيف الأحمال لمدة ساعة واحدة فقط في اليوم. تم اتخاذ هذا الإجراء لإبلاغ المواطنين بالمواعيد المحددة وتجنب أي انقطاع طارئ في التيار الكهربائي. ومع ذلك، فإن الخطة تم تعديلها من قبل وزارة الكهرباء، حيث تم زيادة فترة تخفيف الأحمال إلى ساعة ونصف إلى ساعتين في اليوم الواحد، وذلك وفقًا لاحتياجات كل منطقة بشكل مختلف.

نهاية أزمة الكهرباء في مصر

تم الكشف عن أسباب عدم تعريف المواطنين حتى الآن بمواعيد انقطاع الكهرباء داخل المناطق، وذلك لعدم تحديد هذه المواعيد وعدم الاستقرار على جدول زمني محدد. يعود ذلك إلى التغيرات اليومية في القدرات المطلوبة لفصل التيار الكهربائي في المناطق المختلفة. يجب التأكيد أن قطع الكهرباء لا يتم بشكل عشوائي، بل يتم وفقًا لقدرات محددة يجب فصلها في اليوم من كل منطقة وفقًا للأحمال المتوقعة. يتم تنسيق هذا الأمر بشكل كامل ومباشر بين شركات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى وحدة التحكم القومية التابعة لوزارة الكهرباء.

مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-