مواعيد عرض مسلسل "الخائن" مع سلافة معمار النسخة اللبنانية والقنوات الناقلة الحب يتحول للانتقام

مواعيد عرض مسلسل "الخائن" مع سلافة معمار النسخة اللبنانية  والقنوات الناقلة الحب يتحول للانتقام


مسلسل "الخائن" أصبح حديث الساعة بعدما أعلنت شبكة MBC عن البوستر الترويجي الأول لهذا العمل. يعتبر هذا المسلسل النسخة العربية المقتبسة من المسلسل التركي ذو الاسم نفسه، وقد لاقى استحسان الجمهور المشاهد. في هذه الفترة، تلعب الدراما اللبنانية دورًا مهمًا جدًا حيث تقدم العديد من الأعمال الجديدة والمميزة التي تحظى بإعجاب المشاهدين.

يسلك مسلسل "الخائن" نفس النمط الذي عرض به مسلسل "كريستال"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة في جميع الدول العربية. إنه ليس مجرد عمل يشاهده المتابعون أثناء وقت فراغهم للاستمتاع، بل هو عمل يتناول العديد من القضايا الهامة التي تحدث في جميع المجتمعات.

مسلسل الخائن

تستعد شبكة MBC1 لنقل مسلسل "الخائن" بعد انتهاء عرض مسلسل "كريستال". ستبدأ أولى حلقات المسلسل يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023. سيتم عرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية. بعد العرض التلفزيوني، سيتم عرض مسلسل "الخائن" على منصة شاهد بعد ساعة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم مشاهدة المسلسل في الساعة 9 مساءً على قناة MBC العراق.

يتمحور مسلسل "الخائن" حول قصة مشوقة ومثيرة، حيث يتعرض شخص متزوج لإغراء موظفة في مكان عمله. تتطور تلك الإعجابات تدريجيًا إلى حب، مما يدفعه للخيانة والتمادي في علاقته السرية مع المرأة الأخرى. يحاول بكل جهده إخفاء هذه العلاقة عن زوجته، ولكن بعد فترة قصيرة، يكتشفت زوجته بعض الحقائق وتبدأ في التخطيط للانتقام بطرق مروعة.

هذا هو جوهر مسلسل "الخائن"، الذي يقدم قصة مشوقة تجمع بين التشويق والدراما. تابعوا الأحداث المثيرة والمفاجآت المثيرة في هذا العمل الرائع.

أبطال مسلسل الخائن

يتميز مسلسل "الخائن" بتجميع ألمع النجوم والنجمات في قائمة العمل، حيث يشارك فيه الأبطال التاليين:

- سلافة معمار
- قيس الشيخ نجيب
- ريتا حرب
- خالد شباط
- مرام علي
- نور علي
- جينا أبو زيد
- تاتيانا مرعب
- رولا بقسماطي
- إيلي متري
- جلال شموط


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-