مباراة الأهلى وسيراميكا يلا شوت الجديد والقناة الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلى وسيراميكا والقناة الناقلة في الدوري المصري

يستعد فريق النادي الأهلي المصري لخوض مباراة مهمة أمام فريق سيراميكا كليوباترا غدًا الأربعاء ضمن منافسات الدوري المصري، حيث تأتي هذه المباراة في إطار مباريات الأسبوع الثاني التي تم تأجيلها سابقًا.

ويختتم الفريق تدريباته الجماعية اليوم على ملعب مختار التتش استعدادًا لهذا اللقاء المرتقب، قبل الإعلان عن القائمة النهائية ودخول معسكر مغلق استعدادًا ليوم المباراة.

كما يسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى إغلاق صفحة مباراة المقاولون العرب الأخيرة والتركيز على لقاء سيراميكا المقبل.

ويأمل الأهلي في تحقيق فوز جديد يدعم موقعه في صدارة ترتيب الدوري، فيما يسعى سيراميكا لتحقيق مفاجأة إيجابية أمام بطل إفريقيا.

ويتطلع عشاق النادي الأهلي إلى مواصلة الانتصارات وتقديم مستوى مميز يعكس عراقة النادي وتاريخه الحافل بالبطولات.

موعد مباراة الأهلى وسيراميكا

يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة مهمة وصعبة أمام ضيفه فريق سيراميكا كليوباترا، اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية المؤجلة من الدوري المصري لكرة القدم.

وتقام المباراة على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بمدينة الجبل الأخضر غرب القاهرة، في لقاء يسعى من خلاله الفريق الأهلاوي إلى تحقيق الفوز والابتعاد بصدارة ترتيب الدوري.

بينما يسعى فريق سيراميكا لتقديم مستوى مميز ومفاجئة الأهلي على أرضه وأمام جماهيره، في محاولة منه لإحراز نقاط غالية تدعم موقفه في سباق البقاء بالدوري. 

ويتطلع عشاق النادي الأهلي إلى مواصلة الانتصارات ودعم مشوار الفريق نحو استعادة لقب الدوري مجددًا، فيما يأمل أنصار سيراميكا في قدرة فريقهم على تقديم مباراة كبيرة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلى وسيراميكا

ستتولى قناة أون تايم سبورتس بث ونقل مباراة الأهلي وسيراميكا المرتقبة اليوم في الدوري المصري، من خلال فريق إعلامي وتقني متميز يضمن تغطية متكاملة لكافة أحداث وتفاصيل المباراة.

حيث سيتواجد المعلق أحمد فؤاد وبجانبه المحلل حازم الهواري لسرد أحداث المباراة لحظة بلحظة، فيما سيقدم الإعلامي محمد الكومي ومعه ضيوف استوديو تحليلي ما بين الشوطين وبعد نهاية المباراة.

ومن المقرر أن يستضيف الاستوديو نخبة من نجوم كرة القدم المصرية أمثال حازم إمام وأحمد حسن وشوقي غريب، لتقديم التحليل الفني للقاء وسير أحداثه.

وتوفر قناة أون تايم سبورتس تقنيات إنتاج عالية الجودة تتيح للمشاهد متابعة المباراة بشكل ممتع وشيق، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة عبر البث المباشر ON Live والتطبيق الإلكتروني.

وبهذا تسعى القناة لتقديم تغطية شاملة ترضي عشاق النادي الأهلي وكرة القدم المصرية عمومًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-