التصميم الرائع والتكنولوجيا الصينية المتقدمة: اكتشف مواصفات وسعر وولينغ ميني إي في كابريو الفريدة

 

التصميم الرائع والتكنولوجيا الصينية المتقدمة: اكتشف مواصفات وسعر وولينغ ميني إي في كابريو الفريدة

سنقدم لكم اليوم معلومات شاملة حول سيارة وولينغ ميني إي في كابريو، أحدث إصدارات السيارات الكهربائية ذات السقف المكشوف، وسنستعرض مواصفاتها بالإضافة إلى سعرها في الأسواق العالمية.

تعتبر وولينغ ميني إي في كابريو سيارة كهربائية فريدة من نوعها، حيث تجمع بين الأداء الرائع والتصميم الجذاب للسيارات ذات السقف المكشوف. تتميز السيارة بقوة محركها الكهربائي القوي والمستجيب، مما يوفر تجربة قيادة مثيرة وممتعة.

بالنسبة للمواصفات، تتميز وولينغ ميني إي في كابريو بنظام الدفع الكهربائي القوي والفعال، وتتمتع بمدى قيادة طويل يصل إلى مسافة معينة قبل الحاجة إلى إعادة الشحن. كما تتميز السيارة بتصميم داخلي فاخر ومريح، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الميزات التكنولوجية المتقدمة.

مواصفات السيارة وولينغ ميني إي في كابريو

تعتبر سيارة وولينغ ميني إي في كابريو واحدة من أرخص السيارات ذات السقف المكشوف على مستوى العالم. تعتمد السيارة على تكنولوجيا العمل بالطاقة الكهربائية، وتتميز بتصميم خارجي أنيق للغاية. تأتي السيارة أيضًا بمصابيح حادة المظهر وجنوط قطرها 12 إنش. هذه الميزات تضفي على السيارة جاذبية وأناقة فريدة.

التصميم الرائع والتكنولوجيا الصينية المتقدمة: اكتشف مواصفات وسعر وولينغ ميني إي في كابريو الفريدة



تتميز سيارة وولينغ ميني إي في كابريو بمجموعة من الميزات المثيرة، بما في ذلك حساسات الحركة الخلفية وسقف قابل للطي. تتضمن السيارة أيضًا مكيف هواء داخلي ونظام صوتي ترفيهي. تتميز المقاعد بإطلالة رياضية وتحتوي على إشارة STOP خلفية. تتوفر أيضًا شاشة لقراءة البيانات. يعتمد السيارة على محرك كهربائي بقوة 40 حصان وعزم دوران يصل إلى 110 نيوتن متر. تحتوي السيارة على بطارية بسعة 26.5 كيلو وات في الساعة.

سعر السيارة وولينغ ميني إي في كابريو الكهربائية

يتوفر سعر سيارة وولينغ ميني إي في كابريو الكهربائية بدءًا من 14,000 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 434,000 جنيه مصري. يعتبر هذا السعر منخفضًا مقارنةً بأسعار السيارات الكهربائية المكشوفة الأخرى، مما يجعلها واحدة من أرخص الخيارات المتاحة في السوق. يرجى ملاحظة أن الأسعار قابلة للتغيير وقد تختلف حسب السوق المحلية والتحديثات الأخيرة. لذا، يُفضل التحقق من الموقع الرسمي لشركة وولينغ ميني أو الاتصال بوكيلها المحلي للحصول على معلومات أكثر تحديثًا ودقيقة حول السعر والتوافر.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-