فرص وظيفية مميزة في مجال التعليم بمدرسة وعد العالمية بالسعودية للجنسين - تقدم الآن واحصل على راتب خيالي

فرص وظيفية مميزة في مجال التعليم بمدرسة وعد العالمية بالسعودية للجنسين - تقدم الآن واحصل على راتب خيالي

 تعلن إدارة مدارس أكاديمية وعد العالمية في المملكة العربية السعودية عن فرص توظيف شاغرة في فروع المدارس الموجودة فى مدن جدة، أبحر الشمالية، وحي الصواري. تتوفر عدة مسميات وشروط للوظائف المعلنة. لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الفرص التوظيفية، يُرجى الاطلاع على المقال الكامل.

وظائف مدارس وعد العالمية في السعودية

تعلن أكاديمية وعد العالمية في السعودية عن فرص توظيف شاغرة في مدارسها، وتشمل الوظائف التالية:

1. معلم لغة عربية.
2. معلم دراسات اجتماعية.

شروط التقديم كما يلي:

- يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في التخصص المطلوب.
- يجب أن لا تقل خبرة المتقدم عن عامين في مجال التدريس.
- يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة في العمل بالمدارس العالمية.
- يجب أن يجيد المتقدم استخدام الحاسوب.
- يجب أن يتمتع المتقدم بمهارات توصيل المعلومات بشكل مبسط واستخدام أحدث طرق التدريس.

لتقديم لوظائف مدارس وعد في السعودية

تسر إدارة مدارس وعد في المملكة العربية السعودية أن تعلن عن طريقة التقديم للوظائف المتاحة في المدرسة بشكل مفصل على النحو التالي:

1. قم بإعداد سيرتك الذاتية: قم بتجهيز سيرتك الذاتية الشخصية التي تحتوي على معلوماتك الشخصية والتعليمية والخبرات العملية السابقة. يجب أن تكون السيرة الذاتية محدثة ومفصلة وتبرز مهاراتك ومؤهلاتك المناسبة للوظيفة المطلوبة.

2. قم بإرسال السيرة الذاتية: بعد إعداد السيرة الذاتية، قم بإرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected]. يرجى التأكد من ذكر مسمى الوظيفة المرغوبة في خانة الموضوع لتسهيل عملية التصنيف والتوجيه السليم للطلبات.

3. مدة التقديم: يمكنكم التقديم ابتداءً من اليوم وحتى الاكتفاء بالعدد المطلوب من المتقدمين. يُنصح بالتقديم في أقرب وقت ممكن لضمان فرصتك في الحصول على الوظيفة المرغوبة.

4. متطلبات إضافية: قد تطلب إدارة المدرسة وثائق إضافية أو إجراء مقابلات شخصية للمتقدمين المنتقين. يرجى الاستعداد لهذه الخطوات الإضافية وتقديم المستندات المطلوبة عند الطلب.

نتطلع إلى استقبال طلباتكم ونتمنى لكم التوفيق في التقديم لوظائف مدارس وعد. في حال وجود أي استفسارات إضافية، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني المذكور أعلاه.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-