مباراة الفيصلي الأردني آمال مستمرة في مواجهة ناساف الأوزبكي في دوري ابطال اسيا

الفيصلي الأردني آمال مستمرة في مواجهة ناساف الأوزبكي في دوري ابطال اسيا

فريق الفيصلي الأردني يتمسك بأماله الضئيلة في الوصول للدور المقبل من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على الرغم من تحديات مباراته القادمة أمام فريق ناساف الأوزبكي. يلتقي الفريقان في ختام الجولة الخامسة من المجموعة الثانية، حيث يحاول الفيصلي استغلال الفرصة الأخيرة للتأهل.

مواجهة الفرص والتحديات

الفيصلي يستعد لمواجهة صعبة أمام فريق ناساف على أرضه وبين جماهيره، وهو يعي أن تأهله نظريًا يعتمد على نتائج المباريات الأخرى في المجموعة. فوز الشارقة الإماراتي على السد القطري سيجعل فرص الفيصلي في المنافسة ضئيلة، حيث تتصدر الفرق الأولى المجموعات والأفضل في المراكز الثانية قادمة من منطقة غرب آسيا.

الحظوظ والاستعدادات

رغم صعوبة الموقف، يجتهد الفيصلي في الاستعداد للمباراة القادمة. يخوض الفريق تدريباته الأخيرة تحت إشراف مدربه أحمد هايل، ويُجهز التشكيلة الأساسية لمواجهة فريق متمرس على أرضه.

القائمة الفنية والاعبين

قائمة الفيصلي المختارة لهذه المباراة تضم مجموعة متنوعة من اللاعبين في الجوانب الدفاعية والهجومية. القائمة تتألف من 23 لاعبًا، حيث يُحاول الجهاز الفني اختيار أفضل التشكيلات للتصدي للتحديات التي تنتظرهم.

تاريخ المواجهات السابقة

ناساف يحمل سجلًا مُفضّلًا في المواجهات مع الفيصلي، حيث فاز في اللقاءات السابقة وتفوق في نتائجها. على الرغم من ذلك، يتطلع الفيصلي لاستعادة الأداء والانتصار في هذه المباراة، خصوصًا بعد هزيمتهم في المباراة الأولى بنتيجة 1-0.

استمرارية الآمال

رغم الصعوبات، يظل الفيصلي مصرًا على مواجهة التحديات والعودة بنتائج إيجابية. يبقى الفريق عازمًا على تحقيق الانتصار أمام فريق ناساف ومواصلة المشوار في البطولة القارية.

نتائج الجولة الأخيرة في الدوري الاردني

فيما يتعلق بالبطولة المحلية، انتهت الجولة الثامنة من دوري المحترفين الأردني دون تغييرات كبيرة في صدارة الفرق. الحسين إربد استفاد من غياب الوحدات والفيصلي لارتباطهما بالبطولات الآسيوية، ووسع الفارق في الصدارة.

تأجيل المباريات المحلية

اتحاد الكرة الأردني قرر تأجيل مباراتي الوحدات والفيصلي في الدوري المحلي، نظرًا لمشاركتهما في البطولات القارية، مما يعكس أهمية المشاركة الدولية وتأثيرها على الجدول الزمني للمباريات المحلية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-