استمتع بأفضل الأماكن للعائلات في الرياض: كافيهات مع جلسات مريحة ومغلقة

استمتع بأفضل الأماكن للعائلات في الرياض: كافيهات مع جلسات مريحة ومغلقة


تتميز المملكة العربية السعودية، خاصة في مدينة الرياض، بوجود العديد من المقاهي والكافيهات التي توفر تجربة فريدة ومميزة. تلك الأماكن تتميز بالراحة والهدوء، مع ديكورات رائعة وإطلالات مميزة. تقدم مجموعة واسعة من أنواع القهوة والمشروبات، بنكهات استثنائية، مما يجعلها وجهات مثالية للمواطنين الذين يتوجهون إليها للاستمتاع بالوقت والاسترخاء.

تفضل بزيارة هذه الكافيهات العائلية في الرياض لتجربة لحظات ممتعة واستمتاع بالجلوس في جو يمزج بين الراحة والأجواء الرائعة.

أفضل الكافيهات الموجودة في الرياض

استكشف تجارب القهوة المميزة في الرياض، حيث تبرز بعض الكافيهات بخدماتها الممتازة ومجموعة متنوعة من المشروبات بنكهاتها المختلفة. تألقت بديكوراتها الرائعة، ومن بين أفضل هذه الكافيهات:

1. كاكتي
2. خطوة جمل
3. مقهى ومخبز شنك
4. درفت كافيه
5. محمصة كوب النخبة
6. اكسير البن
7. فايف اليوفنتوس
8. كافية هاي
9. أم دبليو
10. محمصة وكافية نوك
11. باند ميك كوفي

تفاصيل حول مقهى كاكتى

استرخِ وتمتع بلحظات هادئة ورائعة في مقهى يتميز بأجوائه المريحة والهادئة، حيث يمكنك قضاء وقت مميز مع الأصدقاء والأحباء. يتميز المقهى بوجود العديد من النباتات الخضراء ولوحات الفن الرائعة لفنانين متميزين.

الموقع:
طريق الثمامة، حي قرطبة، الرياض 11564.
استمتع بتجربة فريدة تجمع بين جمال الطبيعة والفن في هذا المقهى الرائع.

درفت كافية:

انغمس في جو من الهدوء في كافية درفت، حيث يُعتبر مكانًا هادئًا يمزج بين الراحة والمتعة. استمتع بتذوق فرابيه كريم كراميل مع تشيز كيك اللوتس. المقهى يقع في السفارات بالرياض 02، بالقرب من شارع عمرو الضمري.

محمصة وكافيه اكسير البن:

اكتشف مذاقًا استثنائيًا للبن في محمصة وكافيه اكسير البن، والتي تُعد واحدة من أشهر الكافيهات في الرياض. يتواجد عدة فروع لها في المدينة.

محمصة ومقهى آدمي:

جرب تجربة فريدة في مقهى آدمي الذي يتميز بتقديم قهوة رائعة وتشكيلة واسعة من أصناف البن. المقهى يقع في الرقم 48، العليا، الرياض 12213.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-