باقة التشويق: موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل بطن الحوت مع باسم سمرة ومحمد فراج

باقة التشويق: موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل بطن الحوت مع باسم سمرة ومحمد فراج


تم الإعلان قبل فترة عن موعد عرض مسلسل "بطن الحوت"، وينتظر عشاق المسلسلات في مصر والمملكة العربية السعودية بفارغ الصبر للاستمتاع بأحدث أعمال الفنان محمد فراج. يسعى الجميع لمعرفة تفاصيل هذا الحدث المهم، وفي هذا المقال سنقدم نظرة شاملة على كل ما يتعلق بموعد عرض المسلسل والتفاصيل المثيرة المرتبطة به.

موعد عرض مسلسل بطن الحوت

أعلنت منصة شاهد قبل فترة عن مسلسل "بطن الحوت" من خلال نشر برومو على حسابها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي. البرومو يكشف عن تفاصيل مشوقة للأحداث ويجمع نجومًا بارزين من الفنانين العرب، بما في ذلك محمد فراج، باسم سمرة، سماح أنور، أسماء أبو اليزيد، وعبد العزيز مخيون. المسلسل، الذي يتألف من 15 حلقة، من إخراج أحمد فوزي، وتم تأجيل عرضه من رمضان الماضي. يُعرض كل أربعاء الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، و12 صباحًا في الدول العربية، على منصة شاهد. بدأ عرض الحلقات في 22 نوفمبر 2023، والحلقة الثانية مقررة في 29 نوفمبر.

أحداث مسلسل بطن الحوت

حقق مسلسل "بطن الحوت" نجاحاً كبيراً بعد نشر منصة شاهد بروموه على قناتها الرسمية على يوتيوب. يتألف المسلسل من 15 حلقة، حيث يروي قصة الفنان محمد فراج وشقيقه باسم سمرة، الذي يعمل في مجال صناعة الفخار. تظهر الأحداث اختلافًا كبيرًا بين الشقيقين، حيث يتمثل الأول في الالتزام الديني، بينما يورط الثاني نفسه في تجارة المخدرات كزعيم لعصابة يقودها الفنان باسم سمرة، بتوجيه من الفنان القدير عبد العزيز مخيون.

يتناول المسلسل قصة صانع الفخار، محمد فراج، الذي يتأثر بصدمة عصبية بسبب مقتل صديقه على يد باسم سمرة. يتطور السيناريو ليروي رحلة التشتت النفسي التي يخوضها فراج، حيث ينجح في الوصول إلى تطرف ديني وإدارة إمبراطورية لتجارة المخدرات.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-