مواصفات رائعة بسعر مغري.. تعرّف على أرخص هاتف سامسونج

مواصفات رائعة بسعر مغري.. تعرّف على أرخص هاتف سامسونج


يتميز هاتف سامسونج Galaxy A04s بشاشة PLS LCD بقياس 6.5 بوصة، وتتمتع بدقة عرض تبلغ 1600 × 720 بكسل. تتميز الشاشة أيضًا بمعدل تحديث أقصى يبلغ 90 هرتز، وتأتي مع تصميم نوتش Infinity-V المخصص للكاميرا الأمامية.

مواصفات هاتف Galaxy A04s

يتميز هاتف سامسونج Galaxy A04s بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وتتضمن إعدادات الكاميرا الثلاثية المتبقية مستشعرين لتصوير الماكرو والعمق بدقة 2 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، مما يتيح لك التقاط صور سيلفي وتسجيل فيديو بجودة عالية. كما يدعم الهاتف تقنيات التعرف على الوجوه لتحسين تجربة التصوير.

يعمل هاتف سامسونج Galaxy A04s بمعالج قوي من نوع Unisoc T606، مما يوفر أداءً سلسًا وسرعة استجابة عالية. يتميز الهاتف أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 أو 4 جيجابايت، مما يسمح بتشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة وفعالية. وتتوفر أيضًا خيارات تخزين داخلية بسعة 32 أو 64 جيجابايت، لتخزين الملفات والصور والفيديوهات بكمية كبيرة.

ومن الجوانب الأخرى، يتميز هاتف Galaxy A04s ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر لك تجربة استخدام طويلة دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد البطارية. يمكن للبطارية أن تستمر لمدة يومين كاملين بشحنة واحدة، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي والاستمتاع بالميزات والتطبيقات لفترة طويلة من الوقت.

سعر هاتف Galaxy A04s

يتفاوت سعر هاتف سامسونج Galaxy A04s في السوق المصري وفقًا للنسخة المتاحة والمتجر الذي يتم الشراء منه. يبدأ سعره من حوالي 3,975 جنيهًا.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-