مباراة الاهلي والجونة يلا شوت اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة وترددها

 

مباراة الاهلي والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة وترددها

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية وخاصة أنصار النادي الأهلي، موعد مباراة فريقهم أمام ضيفه الجونة في إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقد شهدت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي اهتماماً وبحثاً مكثفاً عن موعد هذه المباراة، نظراً لأهميتها بالنسبة للفريق الأهلاوي الذي يسعى لاستعادة توازنه بعد بداية متذبذبة في الدوري.

وكان الدوري المصري قد أعلن تأجيل هذه المباراة بين الفريقين من موعدها الأصلي نظرًا لانشغال الأهلي بمنافسات دوري أبطال أفريقيا آنذاك.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الاثنين الموافق 14 نوفمبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية، فيما يسعى الفريقان لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وينتظر جمهور النادي الأهلي موعد هذه المباراة بفارغ الصبر لمؤازرة الفريق ودفعه نحو تحقيق انتصار جديد يدعم موقعه في صدارة الترتيب.

موعد مباراة الاهلي والجونة

تترقب جماهير وعشاق كرة القدم، وخاصة كرة القدم العربية، بفارغ الصبر مباريات الدوري المصري الممتاز لعام 2023. ومن بين هؤلاء المشجعين، يتساءل محبو فريق نادي المارد الأحمر عن موعد المباراة القادمة للفريق على محرك البحث الشهير "جوجل". يستعد الفريق لمواجهة فريق الجونة في مباراة مهمة ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز لعام 2023. ستقام المباراة يوم السبت المقبل، الموافق 11 نوفمبر 2023. ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية استاد خيري بشارة في الجونة. ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. هذه المباراة تعد من العيار الثقيل ومن المتوقع أن تشهد منافسة قوية بين الفريقين.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي امام الجونة في الدوري

من المقرر أن تُبث مباراة الأهلي والجونة عبر قناة أون تايم سبورتس، وهي القناة المالكة لحقوق بث ونقل مباريات الدوري المصري الممتاز. ستتمكن من مشاهدة المباراة عن طريق ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد المناسب. يمكنك ضبط التردد على النايل سات باستخدام الإعدادات التالية:

- التردد: 11861
- الاستقطاب: رأسي
- الترميز: 27500
- تصحيح الخطأ: 5/6

باستخدام هذه الإعدادات، ستتمكن من الاستمتاع بمشاهدة المباراة بجودة عالية وبدون أي تشويش. قناة أون تايم سبورتس تعتبر وجهتك المفضلة لمتابعة أحداث الدوري المصري الممتاز، فلا تفوت فرصة مشاهدة هذه المباراة المثيرة بين الأهلي والجونة. استعد للتشجيع والتمتع باللعب الجميل والأهداف الرائعة. لا تدع الفرصة تفوتك!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-