مسلسل كريستال: الحلقة الأخيرة تشهد مفاجأة موت باسل وتحول صادم لشخصية جواد لفاي تصدم الجماهير

مسلسل كريستال: الحلقة الأخيرة تشهد مفاجأة موت باسل وتحول صادم لشخصية جواد لفاي تصدم الجماهير

تحظى مسلسل "كريستال" بشعبية كبيرة في الأشهر الأخيرة، حيث تصدر قوائم محركات البحث. يتميز المسلسل بقصة مشوقة تجمع بين العديد من المشاعر مثل الحب والحقد والكراهية والغيرة، مما يجعله مثيرًا وممتعًا للمشاهدين. وفي الساعات الأخيرة، بدأت عمليات البحث تتزايد عن الحلقة الأخيرة من المسلسل. سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع في الفقرات التالية.

مسلسل كريستال الحلقة الأخيرة

في الحلقة السابقة من مسلسل "كريستال"، شهدنا العديد من الأحداث المثيرة. عاد فاي لجواد مرة أخرى، ولكنه لم يستطع ترك باسل بسبب مرضه. تطورت علاقة حب بين عليا ونديم، وفي مشهد آخر، طلبت عليا من باسل إجراء تحليل DNA لتجنب أن يكتشف فاي الأمر. لكن فاي كانت تستمع للحديث خلف الباب وقررت التدخل قبل أن يعطي باسل الورقة لعليا. طلبت منه أن يذهب لتناول العشاء في الأسفل، ولكنها قامت بتفتيش الغرفة وعثرت على تقرير التحليل. عاد باسل إلى الغرفة ووجد فاي تبحث عن الورقة بين الشراشف، وقررت فاي أن تذهب معه لتناول العشاء. من المتوقع أن تشهد الحلقة المقبلة وفاة باسل، وستظهر حالة حزن كبيرة على فاي وعليا. ومن المؤكد أنه ستحدث الكثير من الأحداث المشوقة.

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة الأخيرة

يتم عرض مسلسل "كريستال" على قناة MBC من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 08:00 مساءً. كما يتم عرضه في الساعة 09:00 مساءً على قناة MBC العراق، وفي الساعة العاشرة على قناة MBC مصر.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا


مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-