شهادات إدخار جديدة من البنك الأهلي بعائد مغري.. تعرف على التفاصيل

شهادات إدخار جديدة من البنك الأهلي بعائد مغري.. تعرف على التفاصيل

يعتبر الاستثمار في شهادات الادخار التي تقدمها البنوك خيارًا شائعًا بين المواطنين لزيادة دخلهم وتحقيق عوائد مالية مضمونة. تتنافس البنوك المصرية في تقديم شهادات ادخار جديدة بعوائد مرتفعة، بهدف توفير فرصة للمواطنين للاستفادة من الفوائد المالية المتاحة.

شهادة البنك الأهلي المصري

يعتبر البنك الأهلي المصري خيارًا موثوقًا ومجديًا للاستثمار في شهادات الادخار. يقدم البنك شهادات بفوائد مجزية تصل إلى نسبة 22%، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين. يمكن للمستثمرين الاستفادة من هذه الفوائد المالية المجزية وتحقيق عائد مضمون على رأس المال الاستثماري الذي يمتلكونه.

تفاصيل شهاد ادخار 22%

يمكنك الاستفادة من عائد مجزي عند استثمارك في شهادة البنك الأهلي المصري، حيث يصل العائد السنوي إلى 22%، وهذا يعني أنه إذا قمت بشراء شهادة بقيمة 100 ألف جنيه، ستحصل على عائد سنوي قدره 22 ألف جنيه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك صرف العائد بشكل شهري بمبلغ 1833 جنيه مصري. وبالطبع، كلما زادت قيمة الاستثمار، زاد العائد المتوقع.

الشهاده البلاتينية ذات العائد المتدرج

يسر البنك الأهلي أن يعلن عن إطلاق شهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج، وهي فرصة استثمارية ممتازة للعملاء. تتميز هذه الشهادة بمدة استثمارية تصل إلى 3 سنوات، وتتطلب حد أدنى للشراء قدره 1000 جنيه. يتميز العائد على هذه الشهادة بالتدرج، حيث يصل إلى 22% في السنة الأولى، 18% في السنة الثانية، و16% في السنة الثالثة. هذا يعني أنه يمكن للمستثمرين الاستفادة من عوائد متزايدة على مدار فترة الاستثمار.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-