نيمار يعود قريبًا ... تحديثات حديثة حول حالته الصحية وموعد عودته للملاعب

نيمار يعود قريبًا ... تحديثات حديثة حول حالته الصحية وموعد عودته للملاعب

ذكرت مصادر لصحيفة الرياض أن الدكتور توليو كامبوس قال إنه في حالة نيمار، وهو لاعب رياضي عالي المستوى، ينبغي أن تكون فترة التعافي من الإصابة في غضون تسعة أشهر. ويمكن النظر إلى مستقبل اللاعب بعد الإصابة بتفاؤل، على الرغم من أن عمر نيمار بلغ 31 عاما.

أوضح سيرجيو فريري جونيور، وهو الطبيب الرسمي لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، أن نيمار يمتلك عضلات قوية ستساعده على التعافي بشكل جيد خلال المرحلة المقبلة.

أكد جونيور أن عمر نيمار لا يمثل عائقاً أمام تعافيه من الإصابة. فاللاعب ما زال شاباً، ويمتلك عضلات قوية تساعده على الشفاء. ومع ذلك، فإننا ندرك أن هناك بعض الحالات التي لا يتمكّن فيها الرياضيون من استعادة نفس مستوى اللياقة التي كانوا عليها من قبل، ولكن تلك حالات نادرة.

كلمة نيمار لجمهور الهلال

وجّه نجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم البرازيلي نيمار رسالة إلى مشجعي فريقه عبر فيديو نُشر على الحساب الرسمي للنادي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، وذلك يوم الجمعة بعد خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي يوم الخميس. قال نيمار في الفيديو: "مرحباً بجماهير الهلال، شكراً لكم على كل هذا الحب".

وتحدث نيمار عن العملية الجراحية التي خضع لها قائلاً: "كل شيء مضى بشكل جيد، وسأعود إليكم قريباً إن شاء الله. أرسل لكم قبلة وأنا على ثقة تامة بالله. شكراً لكم على الدعم".

أجرى نيمار عملية جراحية لإصلاح الرباط الصليبي في مستشفى ماتردي بالبرازيل، تحت إشراف الدكتور رودريجو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، وبمساعدة خوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في نادي الهلال. تمت هذه العملية بمهنية عالية وتقنيات حديثة لضمان نجاحها وشفاء نيمار بأسرع وقت ممكن.

تعرض اللاعب نيمار لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة التي خسرها أمام منتخب أوروجواي بنتيجة 2-0 في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم في 18 أكتوبر الماضي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-