صور حصرية: الخطيب وعلي جمعة يحضران حفل زفاف نجل محمد ثروت

صور حصرية: الخطيب وعلي جمعة يحضران حفل زفاف نجل محمد ثروت




بدأ حفل زفاف المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، على لاعبة الأهلي لكرة اليد لمى الشواربي في أحد فنادق القاهرة الكبرى. من بين الحضور البارزين كان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الأهلي وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين والفنانين.

حفل زفاف نجل محمد ثروت:

صور حصرية: الخطيب وعلي جمعة يحضران حفل زفاف نجل محمد ثروت

أحمد ثروت احتفل بعقد قرانه بعد تعافيه من الأزمة الصحية التي ألمت به. زوجته لمى الشواربي، عمرها 27 عامًا، لاعبة كرة اليد في النادي الأهلي وكابتن في منتخب مصر لكرة اليد للسيدات. قادت لمى حملة لإقامة منتخب نسائي لكرة اليد، وقد طالبت بضرورة وجود فريق وطني للسيدات في هذه الرياضة. احتفلا بخطوبتهما في عام 2022، وقد شهد حفل الزفاف حضور عدد من النجوم مثل تامر حسني.

أحتفلت لمى الشواربي بخطوبتها على أحمد ثروت في عام 2022. في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، شارك أحمد ثروت قصة ارتباطه بها، حيث تعرفا من خلال عمل جمع بينهما. حكى أحمد أن والده طلب من والدها أن يفاتح أسرتها بخطبتها، وفي أحد الأيام، طلب منها أن يتزوجها ويخسر له دور طاولة.

كانت لمى الشواربي حريصة على دعم أحمد ثروت خلال فترة مرضه، وظهر ذلك خلال استضافته في إحدى الحلقات التلفزيونية حيث شارك تفاصيل رحلته في التعافي. المرض الذي أصاب أحمد ثروت نادر وينتشر بسرعة في الجسم، وبمجرد شعوره بالتعب، انتقل إلى المستشفى واستمر فيها بعد الفحوصات.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-