ميزانية محدودة؟ تابلت لينوفو للطلبة وينفع لبابجى بإمكانيات هائلة بأقل الأسعار .. الحل هنا

ميزانية محدودة؟  تابلت لينوفو للطلبة وينفع لبابجى بإمكانيات هائلة بأقل الأسعار .. الحل هنا


تتميز أجهزة اللوحية الأندرويد بكونها الخيار الأمثل للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو، وممارسة الألعاب، وقراءة الكتب الإلكترونية، وإنجاز الأعمال. وتقدم شركة لينوفو جهاز لوحي رائع يلبي احتياجات الطلاب والأشخاص ذوي الدخل المحدود.

يتميز تابلت لينوفو Lenovo Tab M9 بتصميم مستطيل نموذجي وهيكل مصنوع من الألومنيوم، مما يضفي عليه مظهرًا أنيقًا ومتينًا. يتميز الجهاز بسمك يبلغ حوالي 7.99 ملم ووزن يبلغ حوالي 344 جرامًا، مما يجعله سهل الحمل ومريحًا للاستخدام اليومي.

سعر ومواصفات تابلت

تابلت لينوفو Lenovo Tab M9 يتميز بشاشة عالية الدقة بقياس 9 بوصات من نوع IPS LCD، مما يوفر صورًا واضحة وحادة بدقة 720 بكسل. تدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 60 هرتز لتجربة تفاعلية سلسة. يحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط صور شخصية ومكالمات فيديو عالية الجودة. وفي الجزء الخلفي من الجهاز، يتواجد وحدة كاميرا بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور وتسجيل فيديو بجودة ممتازة.

يعمل تابلت لينوفو Lenovo Tab M9 بمعالج Helio G80 ثماني النواة، مما يوفر أداءً قويًا وسرعة استجابة فائقة. يتميز الجهاز أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة تصل إلى 4 جيجابايت، مما يسمح بتشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة وبدون تأخير.

تابلت Lenovo Tab M9 مزود ببطارية غير قابلة للإزالة بسعة 5100 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر عمر بطارية يصل إلى 10 إلى 11 ساعة تقريبًا حسب طريقة الاستخدام. يدعم الجهاز أيضًا الشحن السلكي بقدرة تصل إلى 10 وات، ويستغرق ملء البطارية من الصفر إلى الكامل حوالي ساعتين فقط.

تم تجهيز الجهاز بمنفذ USB من النوع C للشحن ونقل البيانات، ويحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم للاستمتاع بالصوت عالي الجودة. يتوفر أيضًا فتحات مكبر الصوت والميكروفون لتسهيل التواصل والتسجيل الصوتي.

إذا اخترت الطراز الذي يدعم تقنية LTE، فستتمكن من إدخال بطاقة SIM أو بطاقة microSD في الفتحة المخصصة على الجانب الأيسر من الجهاز.

تتوفر تابلت Lenovo Tab M9 بخيارين من الألوان الأنيقة: الفضي والأزرق الثلجي. يتميز الجهاز اللوحي بغطاء خلفي مصنوع من مادة TPU عالية الجودة، ويحتوي على حامل مدمج يوفر تجربة مريحة وممتعة لمشاهدة المحتوى في وضعية أفقية. يتميز الغطاء الخلفي والحامل بجودة ممتازة وأداء متميز، مما يضمن استخدامًا مريحًا ومتينًا للتابلت.

يتميز تابلت Lenovo Tab M9 بأداء قوي ومتانة عالية، ويتمتع ببطارية قوية توفر عمر بطارية طويل يصل إلى 10 إلى 11 ساعة تقريبًا. كما يدعم الشحن اللاسلكي بقدرة تصل إلى 10 وات، ويتم شحن البطارية بالكامل في غضون ساعتين فقط.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز تابلت Lenovo Tab M9 بمجموعة متنوعة من المنافذ والتقنيات، بما في ذلك منفذ USB من النوع C للشحن ونقل البيانات، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم للاستمتاع بالصوت عالي الجودة. كما يتوفر فتحات مكبر الصوت والميكروفون لتسهيل التواصل والتسجيل الصوتي.

بالنسبة للسعر، يتوفر تابلت Lenovo Tab M9 بسعر تقريبي يبلغ حوالي 4,200 جنيه مصري، مما يجعله خيارًا متاحًا ومناسبًا للعديد من المستخدمين.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-