استعد للتشويق: الحلقة الاخيرة من هجوم العمالقة بالساعة في الموسم الأخير ستكشف الكثير من الأسرار Attack on Titan الموسم الأخير

استعد للتشويق: الحلقة الاخيرة من هجوم العمالقة بالساعة في الموسم الأخير ستكشف الكثير من الأسرار Attack on Titan الموسم الأخير

تثير حلقة هجوم العمالقة الكثير من الاهتمام بين عشاق الإنمي، حيث يترقبون بفارغ الصبر موعد إصدار الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع. وفي الواقع، تم عرض الحلقة ما قبل الأخيرة من الموسم الرابع قبل عام من الآن، مما زاد من توقعات الجمهور وشغفهم لمعرفة نهاية القصة.

وفيما يتعلق بموعد عرض الحلقة الأخيرة، من المقرر أن تُعرض يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023. هذا الإعلان يثير حماس الجمهور ويجعلهم يترقبون بفارغ الصبر لمشاهدة النهاية المثيرة لهذا الموسم.

موعد نزول حلقة هجوم العمالقة بالساعة

يثير مسلسل الإنمي الشهير "هجوم العمالقة" اهتمام الكثير من المتابعين وعشاق الأنمي. ومن المعروف أن الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع ستعرض اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023. ستُعرض الحلقة في منتصف الليل بتوقيت اليابان على قناة "NHK General". بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر الحلقة أيضًا على منصة "Crunchyroll" في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت أوروبا والساعة 4 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة. من المتوقع أن تكون مدة الحلقة هذه المرة حوالي 80 إلى 85 دقيقة. يعتبر الموسم الرابع من "هجوم العمالقة" مكونًا من 30 حلقة، وقد بدأ عرضه في ديسمبر 2020.

كم عدد حلقات هجوم العمالقة؟

سنقدم لكم الآن معلومات حول عدد حلقات مسلسل "هجوم العمالقة". يتكون المسلسل من أربعة مواسم، وهذه هي تفاصيل عدد الحلقات في كل موسم:

- الموسم الأول: يتكون من 25 حلقة.
- الموسم الثاني: يتكون من 14 حلقة.
- الموسم الثالث: يتم تقسيمه إلى جزئين، الجزء الأول يتكون من 14 حلقة والجزء الثاني يتكون من 10 حلقات.
- الموسم الرابع: يتم تقسيمه إلى جزئين، الجزء الأول يتكون من 16 حلقة والجزء الثاني يتكون من 16 حلقة.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-