سامسونج جالكسي A15 5G في تسريب جديد..اعرف كل التفاصيل

سامسونج جالكسي A15 5G في تسريب جديد..اعرف كل التفاصيل


تخطط شركة سامسونج لإطلاق هواتفها الذكية لعام 2024، ومن المتوقع أن تبدأ المجموعة الجديدة بإصدار هاتف Galaxy A15. ينتمي هذا الهاتف إلى فئة الهواتف المتوسطة ويعتبر تحسينًا على سابقه Galaxy A14 5G. تقرير حديث يكشف عن جميع مواصفات وسعر هاتف Galaxy A15 5G .

مواصفات الشاشة والعرض المبهرة

يتوقع أن يأتي هاتف Galaxy A15 بشاشة قياسية بحجم 6.5 إنش ودقة Full HD+، مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز. ومن المتوقع أن يشهد الهاتف تحسينًا كبيرًا فيما يتعلق بالشاشة، حيث سيتم تجهيزه بشاشة OLED، وهذا يعد تطورًا عن الشاشة LCD التي كانت مستخدمة في Galaxy A14 5G.

كاميرا قوية ومعالج متقدم

من المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy A15 بنظام كاميرا متطور يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا واسعة بزاوية 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. تتيح الكاميرا الرئيسية خاصية التكبير الرقمي بنسبة 10x، في حين توفر الكاميرا الأمامية دقة 13 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة. يضم الهاتف معالج MediaTek Dimensity 6100+ القوي، الذي يتميز بنواة CPU من نوع Cortex-A77 وست نوى CPU من نوع Cortex-A55، بالإضافة إلى معالج رسومي Mali-G57 MC2. هذه المواصفات تعد تحسينًا ملحوظًا في أداء الهاتف وقدراته التصويرية.

تقنيات متقدمة ونظام تشغيل مستقبلي

من المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy A15 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقة microSD لزيادة مساحة التخزين. سيعمل الهاتف بنظام Android 13، ومن المتوقع أن يتم تحديثه إلى Android 14 في وقت لاحق. هذه المواصفات توفر سعة تخزين كافية وأداء سلس لتلبية احتياجات المستخدمين.

بطارية قوية وتقنيات الاتصال المتطورة

يتمتع هاتف Galaxy A15 ببطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم لشحن سريع بقوة 25 واط، مما يعد تحسينًا عن الإصدار السابق Galaxy A14 5G. يتضمن الهاتف ميزات مثل GPS، ودعم شبكات الجيل الخامس (5G)، وفتحة بطاقة SIM مزدوجة، وتقنية Wi-Fi 5، وBluetooth 5.2، وNFC، ومنفذ USB Type-C، ومقبس سماعة رأس بقطر 3.5 ملم. كما يتميز الهاتف بقارئ بصمات الأصابع المثبت على الجانب، مما يوفر سهولة وأمان في فتح الهاتف.

تصميم وألوان أنيقة بسعر معقول

من المتوقع أن يتوفر هاتف Galaxy A15 بألوان أسود وأزرق، ومن المتوقع أن يتم طرحه في الولايات المتحدة بسعر يبلغ 150 دولارًا. إذا تم التأكد من هذه المعلومات، فإن Galaxy A15 يبدو وكأنه هاتف ذكي متقدم يقدم قيمة جيدة مقابل السعر المنخفض. يتميز الهاتف بمواصفات تقنية متطورة مثل شاشة عالية الجودة، كاميرا متعددة الوظائف، أداء قوي، بطارية كبيرة، ومجموعة من الميزات الإضافية مثل الاتصال بشبكات 5G وقارئ بصمات الأصابع.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-