عرض محدود.. تويوتا تاريس بخصم 70% لفترة محدودة

عرض محدود.. تويوتا تاريس بخصم 70% لفترة محدودة


تقدم العلامة التجارية اليابانية تويوتا مجموعة متنوعة من السيارات في السوق المصري، بما في ذلك الكروس أوفر الرياضية، والسيدان، والهاتشباك. واحدة من أشهر سياراتها هي تويوتا ياريس، والتي يمكن استيرادها من الخارج بتخفيض يصل إلى 70% على قيمة الوديعة البنكية الخاصة بها. هذا يوفر فرصة رائعة للعملاء الراغبين في الحصول على سيارة تويوتا بأسعار معقولة وبجودة عالية.

بعد اعتماده من قبل مجلس الوزراء، سيتم إعادة تنفيذ قانون استيراد السيارات من الخارج للمصريين المغتربين. يهدف هذا القانون إلى منح الفرصة لأولئك الذين لم يستفيدوا منه في المرة السابقة.


سيتم تنفيذ القانون لمدة 3 أشهر من تاريخ صدوره، مع إمكانية تمديده لمدة 3 أشهر إضافية. يتضمن القانون إعفاء السيارات المستوردة من الجمارك والضرائب وفقًا لشروط محددة، بهدف تسهيل الإجراءات للمصريين المقيمين في الخارج.


وفقًا لقانون استيراد السيارات من الخارج للمغتربين، يتم إلغاء قيمة الضرائب والرسوم المستحقة على السيارات المصريين المستوردة، وبدلاً من ذلك يتم وضع وديعة بالدولار في حساب وزارة المالية المصرية. يتم استرداد هذه الوديعة بالكامل بعد مرور خمس سنوات.

تحدد قيمة الوديعة الدولارية لاستيراد السيارات من الخارج وفقًا لعدة عوامل، بما في ذلك العلامة التجارية المصنعة للسيارة، والموديل وسنة الصنع، وسعة المحرك. يتم تحديد ما إذا كانت هذه السيارات تخضع لاتفاقيات دولية أم لا بناءً على القوانين والتشريعات المعمول بها.

يجب الإشارة إلى أن العمل بالقانون قد انتهى بعد مرور حوالي 5 أشهر في مايو الماضي، وتم جمع حوالي 900 مليون دولار كوديعة.

قيمة الوديعة الدولارية لسيارة تويوتا ياريس

بلغت قيمة الوديعة الدولارية لسيارة تويوتا ياريس موديل 2023 نحو 3,432 دولار ، وذلك بعد تخفيضها 70%.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-