مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة اليوم 7-11-2023

مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة اليوم 7-11-2023

يسعى فريق الفيحاء السعودي لكرة القدم جاهداً للحفاظ على آماله في التأهل عندما يواجه غداً الثلاثاء نظيره فريق العين الإماراتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا التي تقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض. 

ويحتل فريق الفيحاء الذي يشارك لأول مرة في تاريخه بهذه البطولة القارية، المركز الثالث حالياً برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكي صاحب المركز الثاني، ومتفوقاً على أهلي تركمانستان متذيل المجموعة بنفس الرصيد من النقاط، ومتأخراً بفارق 6 نقاط عن العين المتصدر.

ويأمل الفريق السعودي في تحقيق الفوز أمام مضيفه وتعزيز حظوظه في التأهل، خاصة بعد الخسارة الكبيرة في الجولة الماضية أمام نفس الفريق بنتيجة 4-1. 

غير أن ما يقلق المدرب الصربي فوك رازوفيتش، النتائج غير المستقرة لفريقه مؤخراً على الصعيدين المحلي والآسيوي، إذ خسر في آخر مبارياته أمام كل من النصر والاتحاد في الدوري المحلي، قبل أن يفرط في تقدمه أمام الطائي ويتعادل معه في الدوري أيضاً.

ورغم ذلك، أكد رازوفيتش خلال المؤتمر الصحفي على ثقته الكبيرة بقدرات لاعبيه وإمكانياتهم، مشيراً إلى أن الفرصة مازالت قائمة أمامهم لتحقيق الفوز والبقاء في دائرة المنافسة.

في المقابل، يسعى فريق العين الإماراتي حامل اللقب عام 2003 إلى تحقيق فوزه الرابع توالياً لحسم تأهله إلى الدور المقبل، حيث يكفيه الفوز مع تعادل الفريقين الآخرين في المجموعة وهما باختاكور وأهلي تركمانستان.

موعد مباراة العين والفيحاء

ستنطلق اليوم الثلاثاء مباراة كرة القدم المرتقبة بين فريقي العين الإماراتي والفيحاء السعودي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتأتي هذه المباراة بين الفريقين ضمن الجولة رقم 4 من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وضمان حظوظ التأهل للدور المقبل من البطولة. 

ويدخل الفريق الإماراتي اللقاء وهو صاحب الصدارة في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الفريق السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبالتالي فإن الفوز سيقربه من ضمان التأهل.

ويتوقع أن يشهد اللقاء إثارة وندية كبيرة بين الفريقين سعياً لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، خاصة بعد فوز العين ذهاباً على أرضه بنتيجة 4-1.

ويأمل جمهور ومحبو كرة القدم في المنطقة متابعة مباراة نارية ومثيرة بين الفريقين، وانتظار نتيجة إيجابية تمنح أحد الفريقين حظوظاً أكبر في التأهل إلى الدور المقبل من هذه البطولة القارية المرموقة.

ومع اقتراب موعد انطلاق المباراة، يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي بفارغ الصبر لمتابعة هذا اللقاء الحاسم والمثير بين الفريقين.

القنوات الناقلة مباراة العين ضد الفيحاء 

يستطيع عشاق كرة القدم في الوطن العربي متابعة المباراة المرتقبة بين فريقي العين الإماراتي والفيحاء السعودي، والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023، من خلال قنوات عدة.

حيث ستنقل المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات SSC السعودية، باعتبارها الناقل الرسمي لجميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.

كما سيتم إذاعة المباراة مباشرةً عبر موجات إذاعة قنوات الكأس القطرية، مما يتيح لعشاق كرة القدم متابعتها سواء من خلال البث التلفزيوني أو الإذاعي.

وتأتي هذه المباراة في سياق منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ويسعى من خلالها الفريقان إلى تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من بلوغ الدور المقبل.

ويتطلع محبو كرة القدم في المنطقة إلى متابعة مباراة مثيرة وندية بين الفريقين، تجسد المنافسة العربية الشريفة في كرة القدم الآسيوية.

ومن المؤمل أن يحظى هذا اللقاء بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا لأهميته بالنسبة للفريقين في ظل المنافسة المحتدمة على بطاقات التأهل للدور المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-