مسلسل الب ارسلان: موعد عرض الحلقة 61 والتردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية عبر نايل سات

مسلسل الب ارسلان: موعد عرض الحلقة 61  والتردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية عبر نايل سات


بعد زيادة الاهتمام بموعد عرض الحلقة 61 من مسلسل "الب أرسلان"، والتي تعتبر الحلقة الأخيرة، قرر الممثل باريش أردوتش الانفصال عن العمل. وبناءً على ذلك، قرر المنتج إيمرى كونوك إيقاف المسلسل بعد الموسم الثاني، ولكنه قرر أيضًا عرض حلقتين ختاميتين قبل انتهاء العمل. في هاتين الحلقتين، ستتم عرض المعركة التاريخية الحاسمة بين السلاجقة بقيادة السلطان ألب أرسلان والبيزنطيين بقيادة الإمبراطور رومانوس ديوجينيس.

الب ارسلان 61 موعد العرض

تم عرض الحلقة الأخيرة، الحلقة 61، من مسلسل "الب أرسلان" يوم الإثنين الماضي، الموافق 6 نوفمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت التركي. ومن المتوقع أن يتم ترجمة الحلقة وعرضها على منصة موقع هلال في منتصف ليلة الإثنين. بعد ذلك، ستقوم القنوات العربية بعرض الحلقة اليوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر. تشمل هذه القنوات قناة الفجر الجزائرية والصعايدة المصرية واليرموك الأردنية، التي تعرض مسلسل "الب أرسلان" منذ الموسم الأول.

في الجزء الثاني من المسلسل، شهدنا صراعات قوية ومنافسات شرسة على عرش الدولة السجلوقية. تنافس البطل ألب أرسلان مع السيد قتلمش وسليمان، شقيق ألب أرسلان، على الحكم. وفي نهاية المطاف، تم تتويج ألب أرسلان سلطانًا على السلاجقة بعد حسم الصراع. بعد ذلك، قرر ألب أرسلان تجميع جيشه واستعادة قوته، وإعادة هيكلة الحكم. عادت الدولة السجلوقية بقوة وأصبحت واحدة من أقوى الدول في ذلك الوقت. خاض المسلمون معركة حامية ضد البيزنطيين، ونجحوا في دحر العدو.

القنوات الناقلة الب ارسلان 61

تتوفر قناة الفجر الجزائرية على التردد 12034 على القمر الصناعي النايل سات.
تبث القناة بجودة عالية HD، مما يوفر تجربة مشاهدة ممتازة للمشاهدين.
يتم استخدام معدل الترميز 27500 ومعامل الاستقطاب الأفقي لضمان استقبال مستقر وواضح للإشارة.
بفضل هذه المعلومات، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة برامج قناة الفجر الجزائرية بجودة عالية وبدقة عالية عبر النايل سات.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-