الموعد الرسمي لعرض مسلسل "حكاية روحي فيك" مع النجمة عائشة بن أحمد 55 مشكلة حب الموعد والقنوات الناقلة

الموعد الرسمي لعرض مسلسل "حكاية روحي فيك" مع النجمة عائشة بن أحمد 55 مشكلة حب الموعد والقنوات الناقلة


ترقبوا معنا حكاية روحي فيك، واحدة من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب المستوحاة من روايات الكاتب الشهير مصطفى محمود. يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ويستمر في جذب الجمهور بحكاياته المشوقة. كل حكاية جديدة تبهر الجمهور المتابع، واليوم السبت 4 نوفمبر، حكاية روحي فيك تتصدر محركات البحث وتثير فضول الكثير من المتابعين.

يتساءل الجمهور عن مواعيد عرض الحكاية وأبطال العمل. يتكون كل حكاية من المسلسل من 10 حلقات، وتم عرض الحكاية الأولى بعنوان "ألفريدو" بطولة الهام شاهين وأحمد فهمي وسوسن بدر. وتأتي الحكاية الثانية بعنوان "ماتيجي نشوف" بطولة هنا شيحا وإسلام جمال. وتقدم الحكاية الثالثة بعنوان "عيشها بفرحة" بطولة هبة مجدي وهاني عادل. وتتناول الحكاية الرابعة بعنوان "روحي فيك" وسنوضح تفاصيلها في التقرير التالي.

حكاية روحي فيك

تدور أحداث حكاية "روحي فيك" في إطار رومانسي مشوق يثير اهتمام الجمهور ويجعلهم يترقبون بشغف المزيد من الحلقات. يتم عرض الحكاية ابتداءً من يوم السبت الموافق 5 نوفمبر 2023 وحتى الأربعاء من كل أسبوع. تتكون حكاية "روحي فيك" من مسلسل "55 مشكلة حب" وتتألف من عشرة حلقات فقط، وهي الحكاية الرابعة والأخيرة في المسلسل. يتم عرض الحلقة الأصلية على شاشة ON في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتتم إعادة عرضها في الساعة الثانية صباحًا. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض المسلسل أيضًا عبر منصة Watch It لمشاهدته في أي وقت يناسب المشاهدين.

أبطال حكاية روحي فيك

يتميز مسلسل "روحي فيك" بتجميع فريق مميز من النجوم والنجمات . يشارك في بطولة المسلسل كل من عائشة بن أحمد، محمد كيلاني، نور محمود، فراس سعيد، سمر مرسي، هلا السعيد، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف. ويتميز العمل بسيناريو وحوار متقن من قبل أحمد عثمان، وإخراج محمد لطفى. هذا الفريق المتميز يعمل بتناغم لتقديم مسلسل يلبي توقعات الجمهور ويحقق نجاحًا كبيرًا.

تردد قناة ONE الجديد 2023

تردد قناة المشاهدة المميزة:
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11861.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.
التشفير: مفتوحة.
جودة البث: عالية الدقة (HD).
معامل التصحيح: 5/6.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-