لا تفوت هذا العرض.. تويوتا مستعملة بـ 4000 ريال أو 700 ريال شهرياً

لا تفوت هذا العرض.. تويوتا مستعملة بـ 4000 ريال أو 700 ريال شهرياً

 توفر أسواق السيارات المستعملة فرصة رائعة لامتلاك سيارة ممتازة بأسعار لا مثيل لها. يمكنك العثور على سيارات مستعملة في حالة ممتازة وبأسعار مغرية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار طريقة الدفع التي تناسبك، سواء كانت نقدية أو عن طريق أنظمة التقسيط المتاحة وفقًا لظروفك الاقتصادية الحالية.

على سبيل المثال، بمبلغ قليل قدره 4000 ريال سعودي فقط، يمكنك امتلاك سيارة تويوتا كامري، وهي واحدة من السيارات الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية. تتميز تويوتا كامري بناقل حركة أوتوماتيكي وتوفر تجربة قيادة مريحة وموثوقة.

سيارة تويوتا كامري موديل سنة 2001 

في مدينة حائل، تتاح لك فرصة مميزة لامتلاك سيارة تويوتا كامري رائعة على نظام الدفع النقدي. تتوفر سيارة تويوتا كامري موديل 2001 بحالة ممتازة على الرغم من عمرها، وبسعر مميز قدره 4000 ريال سعودي فقط. تأتي هذه السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي وتعمل بوقود البنزين، وتتميز بلون خارجي جميل باللون البترولي.

على الرغم من أن السيارة قد قطعت مسافة تقدر بحوالي 270,000 كيلومتر، إلا أنها لا تزال توفر مجموعة من الميزات التي تزيد من قيمتها. تشمل هذه الميزات مرايا ضم مع إغلاق وفرش داخلي من القماش الناعم، ونظام تكييف للهواء للراحة في الرحلات. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السيارة على نظام تحكم في الطارة لضبط الوسائط المتعددة، ومشغل أقراص للاستمتاع بالموسيقى المفضلة، ووسادة هوائية جانبية للسلامة الإضافية.

تأتي السيارة أيضًا مع حساسات أمامية لسهولة الركن، ووسادة هوائية للسائق للحماية الأمثل، ومقاعد كهربائية للراحة، وقفل مركزي للأبواب للأمان، وحتى سبويلر خلفي للأسلوب.

إذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة بحالة ممتازة وبسعر معقول، فإن سيارة تويوتا كامري موديل 2001 هي خيار رائع يجب أن تنظر إليه.

لا تفوت هذا العرض.. تويوتا مستعملة بـ 4000 ريال أو 700 ريال شهرياً


سيارة تويوتا كامري أول إستخدام 2017 

في مدينة القريات، يتوفر سيارة تويوتا كامري موديل 2017 للبيع بسعر مغرٍ قدره 27,000 ريال سعودي. إذا كنت تفضل الدفع بالتقسيط، يمكنك الحصول على هذه السيارة عن طريق دفعة مقدمة قدرها 5,000 ريال سعودي وقسط شهري بقيمة 700 ريال سعودي.

تتميز هذه السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي ولون خارجي أبيض رائع. تعمل بوقود البنزين وقد سجلت عداد المسافات فيها قرابة 155,000 كيلومتر. تتضمن مواصفات الراحة والأمان مكيف هواء وريموت كنترول وباور ستيرنج للقيادة السهلة، ونوافذ أمامية كهربائية.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السيارة على نوافذ خلفية كهربائية لسهولة التحكم، ومشغل أقراص للاستمتاع بالموسيقى، ونظام إنذار للأمان، وكشافات ضباب لرؤية أفضل أثناء القيادة في ظروف غير واضحة. تزين السيارة أيضًا بجنوط أنيقة تعزز من مظهرها العام.

لا تفوت هذا العرض.. تويوتا مستعملة بـ 4000 ريال أو 700 ريال شهرياً


سيارة تويوتا كامري موديل 2001 

تتوفر سيارة تويوتا كامري موديل 2001 للبيع في مدينة عرعر بسعر مغرٍ قدره 10,000 ريال سعودي. تتميز هذه السيارة بنقل حركة أوتوماتيكي ولون خارجي أنيق باللون الزيتوني.

تعمل السيارة بوقود البنزين وقد قطعت مسافة قليلة تبلغ حوالي 10,000 كيلومتر فقط وهي في حالة جيدة.

تحتوي السيارة على مجموعة من الميزات والتجهيزات التي تجعلها اختيارًا رائعًا. تشمل هذه الميزات مرايا كهربائية ونظام تكييف للهواء للراحة في الرحلات اليومية وريموت كنترول للقفل والفتح بسهولة ونوافذ أمامية كهربائية.

وفيما يتعلق بالترفيه والراحة، تتوفر في السيارة نوافذ خلفية كهربائية وزجاج مظلل للخصوصية ونظام بلوتوث للاتصال اللاسلكي بالهواتف الذكية ونظام التحكم في الطارة للوصول السهل إلى وظائف السيارة.

تتضمن ميزات الأمان والسلامة في السيارة وسادة هوائية للسائق ووسادة هوائية للركاب، بالإضافة إلى وسادة هوائية جانبية. كما تأتي السيارة مزودة بنظام الفرامل المانع للإنغلاق (ABS) ومثبت السرعة لتوفير قيادة آمنة ومريحة. وتزين السيارة بجنوط أنيقة.

وتتوفر أيضًا في السيارة نظام إنذار لزيادة الأمان.

سيارة تويوتا كامري بحالة مستعملة

تتوفر سيارة تويوتا كامري موديل 2007 للبيع في مدينة جدة بسعر مغرٍ قدره 10,000 ريال سعودي. تعمل هذه السيارة بنقل حركة أوتوماتيكي وتأتي بلون فضي جذاب. تعمل بوقود البنزين وهي متاحة للفحص والمعاينة.

تتميز السيارة بمزيد من الميزات الأساسية للأمان والراحة، بما في ذلك نظام الفرامل المانع للإنغلاق (ABS) لضمان توقف آمن، ونظام إنذار للحفاظ على الأمان. كما تزين السيارة بجنوط تعزز من مظهرها العام.

لا تفوت هذا العرض.. تويوتا مستعملة بـ 4000 ريال أو 700 ريال شهرياً


سيارة تويوتا كورولا موديل سنة 2008 

تتوفر أيضًا خيارات لشراء سيارة تويوتا كامري بنظام التقسيط، حيث يبلغ سعرها 12,000 ريال سعودي. يتطلب الشراء بالتقسيط دفع مقدم قيمته 2,000 ريال سعودي وسداد قسط شهري بقيمة 500  ريال سعودي.

تتميز السيارة بنقل حركة أوتوماتيكي ولون خارجي أبيض جميل. تعمل بوقود البنزين وقد سجلت عداد المسافات المقطوعة فيها حوالي 187,000 كيلومتر.

تتميز السيارة ببعض الميزات الرائعة مثل فرش قماش مريح للمقاعد، ونظام تكييف للهواء للتمتع بالراحة أثناء القيادة، وباور للتحكم السهل في القيادة.

كما تحتوي السيارة على ميزات إضافية مثل فتحة سقف لإضفاء لمسة إضافية من الأناقة، ومرايا ضم إغلاق لسهولة الرؤية والأمان، وحساسات أمامية لمساعدتك في الركن بسهولة. وتتوفر وسادة هوائية للسائق وقفل مركزي للأبواب لزيادة الأمان، ومبدل أقراص للاستمتاع بالموسيقى أثناء القيادة.

سيارة تويوتا ياريس أول إستخدام 2013 مستعملة

تتوفر سيارة تويوتا ياريس للبيع في مدينة مكة المكرمة بسعر مغرٍ يبلغ 14,000 ريال سعودي. إذا كنت تفضل الدفع بالتقسيط، يمكنك الحصول على هذه السيارة بدفعة مقدمة قدرها 3,100 ريال سعودي وسداد قسط شهري بقيمة 500 ريال سعودي.

تتميز السيارة بنقل حركة أوتوماتيكي ولون خارجي أبيض رائع. تعمل بوقود البنزين وقد سجلت عداد المسافات المقطوعة فيها مسافة قليلة تبلغ حوالي 125,000 كيلومتر فقط.

تحتوي السيارة على بعض الميزات المهمة للراحة والأمان مثل ريموت كنترول لقفل وفتح السيارة بسهولة ونوافذ أمامية كهربائية لسهولة التحكم وزجاج مظلل لزيادة الخصوصية.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في السيارة وسادة هوائية للسائق ووسادة هوائية جانبية للسلامة الإضافية، ونظام الفرامل المانع للإنغلاق (ABS) للتوقف بأمان. كما تحتوي السيارة على مقاعد كهربائية لإيجاد الوضع المثالي أثناء القيادة.

لا تفوت هذا العرض.. تويوتا مستعملة بـ 4000 ريال أو 700 ريال شهرياً



اسئلة شائعة حول سيارات تويوتا 

ما هي أفضل أنواع سيارات تويوتا؟
تويوتا تقدم مجموعة واسعة من السيارات ذات الجودة العالية والموثوقية. بعض أفضل طرز تويوتا تشمل تويوتا كورولا وتويوتا كامري وتويوتا راف 4. تعتبر هذه السيارات شهيرة ومحبوبة لأدائها الممتاز وراحة القيادة وتقنيات السلامة المتقدمة.

كيف يمكنني طلب سيارة من تويوتا؟
لطلب سيارة من تويوتا، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
1. قم بزيارة أقرب وكالة تويوتا أو زيارة موقعهم الإلكتروني.
2. استكشف مجموعة السيارات المتاحة واختر الطراز الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.
3. قم بترتيب اختبار قيادة للسيارة إذا كنت ترغب في ذلك.
4. قم بالتفاوض على السعر والتكوين النهائي للسيارة.
5. قد يتطلب الأمر دفع مبلغ مقدم لتأكيد الطلب.
6. بعد ذلك، ستقوم تويوتا بتجهيز السيارة وتسليمها لك.

ما هي أسرع سيارة في شركة تويوتا؟
أسرع سيارة في تويوتا هي تويوتا سوبرا. تتميز تويوتا سوبرا بأداء قوي وسرعة فائقة، 

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-