تحديث حصري: أسعار الفراخ اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023 وفقًا لبورصة الدواجن

تحديث حصري: أسعار الفراخ البيضاء اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023 وفقًا لبورصة الدواجن المصرية

تشهد أسعار الفراخ استقرارًا كبيرًا اليوم الجمعه 3 نوفمبر 2023، حيث لم يتم تسجيل أي تغييرات كبيرة في أسعارها. وبناءً على ذلك، يسرنا أن نعلن لكم سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم والذي استقر عند مستوى مقبول. يرجى متابعة موقعنا للحصول على المزيد من التحديثات والمعلومات المفصلة حول أسعار الفراخ وغيرها من المنتجات .

سعر كيلو الفراخ البيضاء

 أسعار الفراخ اليوم الجمعة 3نوفمبر 2023. استقرت أسعار الفراخ البيضاء في المحال عند 71 جنيهًا للكيلو، بعد تراجعها في الأيام السابقة. أما في بورصة الدواجن، فقد سجلت أسعار الفراخ البيضاء 66 جنيهًا للكيلو. بالنسبة للفراخ البلدي، فقد استقرت أسعارها في المحال عند 71 جنيهًا للكيلو، فيما سجلت في بورصة الدواجن 90 جنيهًا للكيلو.أما الفراخ الساسو، فقد سجلت في بورصة الدواجن 90 جنيهًا للكيلو، وفي المحال وصلت إلى 95 جنيهًا للكيلو. يرجى متابعة موقعنا للحصول على المزيد من التحديثات والمعلومات المفصلة حول أسعار الفراخ وغيرها من المنتجات الغذائية.

أسعار البيض الأحمر اليوم

نقدم لكم تقريرًا مفصلًا حول أسعار البيض اليوم الجمعه 3نوفمبر 2023. سجلت أسعار البيض الأحمر في السوق 127 جنيهًا للكرتونة، بينما وصل سعر البيض الأبيض في السوق إلى 125 جنيهًا للكرتونة. في المحال، سجلت أسعار البيض الأحمر 135 جنيهًا للكرتونة، بينما سجلت أسعار البيض الأبيض 130 جنيهًا للكرتونة.

أسعار البيض البلدي اليوم

أسعار البيض والفراخ اليوم الجمعه . سجل سعر البيض البلدي استقرارًا في تعاملات البورصة والمحال، حيث وصل سعر البيض البلدي في السوق إلى 139 جنيهًا للكرتونة، وسعر كرتونة البيض البلدي في المحال وصل إلى 144 جنيهًا.

أما بالنسبة لأسعار الفراخ البلدي، فقد شهدت انخفاضًا في التحديث الأخير، حيث وصل سعر كيلو الفراخ البلدي في بورصة الدواجن إلى 110 جنيهًا، وسجل سعر كيلو الفراخ البلدي في المحال 115 جنيهًا.



مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-