قريبًا.. موعد عرض مسلسل "البيت بيتي 2" الجزء التانى مع نخبة من نجوم الدراما تعرف علي القنوات الناقلة

قريبًا.. موعد عرض مسلسل "البيت بيتي 2" الجزء التانى مع نخبة من نجوم الدراما

ينتظر محبو ومتابعو مسلسل "البيت بيتي" وعشاق الدراما المصرية بفارغ الصبر الجزء الثاني من هذا العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا. من المتوقع أن يتم عرض الجزء الثاني على منصة شاهد في نهاية شهر نوفمبر الحالي. يشارك في بطولة هذا الجزء نفس الأبطال الذين حققوا نجاحًا كبيرًا في الجزء الأول في عام 2022، بالإضافة إلى الممثل الرائع أحمد بدير الذي سيظهر في دور جديد.

إن هذا الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" يعد بتقديم قصة مثيرة ومشوقة للمشاهدين، وسيكون له تأثير كبير على جمهور الدراما المصرية.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

يتساءل الكثير من محبي الدراما المصرية وعشاق مسلسل "البيت بيتي" عن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل. بعد انتهاء فريق العمل من تصوير مشاهد الجزء الثاني، وبعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، كان من المتوقع أن يتم عرض الجزء الثاني في شهر أكتوبر الماضي. ومع ذلك، تم تأجيل عرض المسلسل وتحديد موعد جديد له، حيث سيتم عرضه يوم الأربعاء الموافق 26 نوفمبر 2023 على منصة شاهد.

قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

تدور قصة مسلسل "البيت بيتي" الجزء الثاني في إطار كوميدي رعب، حيث يجد الشخص الرئيسي "بينو" نفسه مضطرًا للعودة إلى القاهرة بعد غياب طويل لتسوية ميراث من جده. يتعرض بينو لصدمة عندما يكتشف أن الميراث سيقوده إلى مغامرات مرعبة في قصر مليء بالخطر. يلجأ بينو إلى أصدقائه المقربين راكيري ونوران وعلاء للمساعدة في مواجهة التحديات المخيفة التي تنتظرهم في القصر.

يتميز المسلسل بتجمع نخبة مميزة من الفنانين الذين يقدمون أداءً استثنائيًا في أدوارهم. استعدوا لمتابعة هذه القصة المشوقة والمرحة في مسلسل "البيت بيتي" الجزء الثاني.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-