ورق التوت: الحلقة 28 - جدول العرض على CBC وCBC دراما وعبر منصة شاهد - لحظات مليئة بالإثارة



ورق التوت: الحلقة 28 - جدول العرض على CBC وCBC دراما وعبر منصة شاهد - لحظات مليئة بالإثارة


سنقدم لكم جدول مواعيد مسلسل "ورق التوت" الحلقة 28، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في الفترة السابقة. يُعرض يوميًا على التلفزيون المصري على قناة CBC، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية. يتناول المسلسل العديد من القضايا ويحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين. تفضلوا بمتابعة هذا المقال للتعرف على كل ما يتعلق بمسلسل "ورق التوت".

مواعيد مسلسل ورق التوت

سنقدم لكم جدول مواعيد مسلسل "ورق التوت" الحلقة 28، الذي يعتبر واحدًا من أشهر المسلسلات في الوقت الحالي. يتناول المسلسل قضايا هامة مثل الختان، والعنف المنزلي، وتحديد النسل، والجهل، والاضطراب النفسي، والتنمر، والتحرش الجنسي. سنوفر لكم مواعيد عرض المسلسل على التلفزيون، ليظهر بشكل لا يفوت.

موعد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 28

من المتوقع أن يتم عرض الحلقة 28 من مسلسل "ورق التوت" يوميًا على قناة CBC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر. كما سيتاح إعادة الحلقة في الساعات 3 صباحًا و12 ظهرًا. يُعرض المسلسل أيضًا على قناة CBC دراما في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، مع إعادة الحلقة في الساعات 10 صباحًا و4 مساءً. بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة الحلقة على منصة Watch It.

تردد قناة cbc الناقلة لمسلسل ورق التوت الحلقة 28

يمكنك ضبط استقبال حلقة 28 من مسلسل "ورق التوت" عبر القمر الصناعي: نايل سات، باستخدام الإعدادات التالية:
- التردد: 11488
- استقطاب: أفقي
- معامل تصحيح الخطأ: 4/3
- معدل الترميز: 27500

سيتم عرض الحلقة اليوم الأربعاء في الساعة 3 صباحًا و12 ظهرًا على قناة CBC. تفضل بضبط تلك الإعدادات على جهاز الاستقبال الخاص بك للاستمتاع بالحلقة بجودة عالية.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-